السبت، 18 مايو 2024 11:39 م

محمد أبو حامد عن خداع قنوات الإخوان لإجراء مداخلات معهم : محاولات فاشلة من إرهابين

محمد أبو حامد عن خداع قنوات الإخوان لإجراء مداخلات معهم : محاولات فاشلة من إرهابين النائب محمد ابو حامد
الخميس، 02 أغسطس 2018 07:20 ص
كتب محمود العمرى

قال النائب محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن قنوات الإخوان الإرهابية فى قطر وتركيا وبريطانيا تخدع النواب والسياسيين الوطنيين من خلال تزييف الحقيقة قبل إجراء مداخلات معهم عبر قنواتهم، وهو ما جعل النواب يقعون فى خداع هذه القنوات التى تدعم الإرهاب .

وأضاف عضو لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان فى تصريح لـ"برلمانى" أنه تم خداعه من قبل فى إجراء أحدى المداخلات على هذه القنوات ، من خلال تزييف أنفسهم أنهمن من قنوات أخرى ، وهو ما يجعل المصدر ينخدع بعد إجراء المداخلة .

وتابع أن الأمر تكرر كثيرا مع عدد من النواب وقيادات الأحزاب والمصادر المختلفة، وهو ما يجعل الجميع أن ينتبه من محاولات الجماعة الإرهابية فى خداع المصادر فى إجراء مداخلات معهم، لافتا أنهم يتصلون بنا من أرقام مجهلة المصدر، وهو ما يسهل عملية خداعهم للنواب، ويذكرون فى البداية أنهم من قنوات بريطانية أو أمريكية أو غيرها ، ولم يعترفوا بالحقيقة من أجل أن يوقعوا المصادر فى أى كلمة أو خطأ يحقق لهم أى شئ فى صالحهم وهذا لم يحدث بسبب محاولاتهم البائسة.

كانت قناة مكلمين الإخوانية قد أجرت مداخلة هاتفية مع النائب حمدى بخيت ، عضو مجلس النواب ، وذلك عبر طريق الخداع الذى تتخذه هذه القنوات فى إجراء المداخلات مع مختلف المصادر .

 

 


print