الإثنين، 29 أبريل 2024 01:26 ص

النائب خالد خلف الله: مؤتمرات الشباب إصرار على خلق جيل قادر على البناء

النائب خالد خلف الله: مؤتمرات الشباب إصرار على خلق جيل قادر على البناء اللواء خالد خلف الله
الثلاثاء، 31 يوليو 2018 12:00 ص
كتب نورا فخرى

قال اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة بالشباب تبرهن وتدلل على وعى القائد والأب بفكر هؤلاء الشباب والإصرار على خلق جيل جديد قادر على البناء والتنمية.

 
وأضاف خلف الله، فى بيان له الاثنين، أن الرئيس السيسي عقد مؤتمره السادس مع الشباب والذى انتهى أمس واختياره لجامعة القاهره منارة العلم التى أضاءت كل البلاد العربية بفضل علمائها الذين نقلوا ونشروا التنوير فى ربوع المعمورة لعقود من الزمن هو اختيار حكيم ورؤية جيدة للتكامل بين الشعب والجيش والعلماء مثلث التطوير والتحديث.
 
وأشار إلى اختيار جامعة القاهرة لانعقاد المؤتمر، لتكون منصة وشعلة لتضئ المستقبل للشباب ليتحمل مسؤلية بناء الوطن، وأن بناء الكوادر الشبابية ضمن مبادرة "بناء الإنسان" سيكون لها دور كبير في المستقبل.
 
وأوضح خلف الله، أن اطلاق الرئيس للمبادرات والمسابقات العلمية هى تأكيد على وعيه بأهمية العلم والعلماء وتقديره لهم والرد على كل مروجى الشائعات الذين يحاولون النيل من المصريين لبث الفتن والشائعات للتفرقه بين نسيج الوطن الواحد. 
 
وطالب خلف الله، الحكومة والمسئولين بالعمل على تتفيذ توصيات مؤتمر الشباب السادس الذى عقد بجامعة القاهرة، وتطبيقها على أرض الواقع فى كل المجالات من أجل النهوض بالوطن.

 


print