الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:26 ص

نائب معلنا موافقته على برنامج الحكومة: لابد من تطبيق التسعيرة الاسترشادية

نائب معلنا موافقته على برنامج الحكومة: لابد من تطبيق التسعيرة الاسترشادية مجلس النواب
الأربعاء، 25 يوليو 2018 12:01 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

أعلن النائب عمرو كمال، موافقته على برنامج الحكومة، قائلا: "هناك عدد من الملاحظات أبرزها التصدى لظاهرة ارتفاع الأسعار وعدم وجود ضوابط للسوق مما نتج عنه أن كل تاجر يبيع على هواه".

 

 

وطالب كمال، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة، برئاسة الدكتور على عبد العال، بوضع تسعيرة استرشادية لضبط الأسعار فى الأسواق، مشددا على ضرورة سرعة خروج قانون البناء الموحد للنور، وسرعة إجراء الانتخابات المحلية.

 

بينما أعلن النائب أحمد فرغلى، رفض برنامج الحكومة قائلا: "الحكومة فشلت فى البدء فى تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، بالإضافة إلى استمرار الإصلاحات على تؤثر على محدودى الدخل سواء رفع الأسعار أو فرض مزيد من الضرائب، وعدم وضع رؤية أو خطة واضحة للاستفادة من شركات قطاع الأعمال الكبرى".

 

بينما وافق النائب محمد المرشدى، على برنامج الحكومة، قائلا: "الحكومة حريصة على بناء الدولة ومؤسساتها وتقديم أفضل خدمة للمواطنين، وتضمن العديد من المحاور الهامة".

 

وطالب المرشدى، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة، الحكومة بضرورة الاهتمام بملف الاقتصاد لجذب المستثمرين لإقامة مشروعات والتصدى لظاهرة البطالة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب.

 

print