الإثنين، 20 مايو 2024 02:58 ص

النائب محمد على: تكليف الرئيس للحكومة بإنهاء النزاعات الضريبية يزيد ثقة الممولين

النائب محمد على: تكليف الرئيس للحكومة بإنهاء النزاعات الضريبية يزيد ثقة الممولين محمد على وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان
الجمعة، 06 يوليو 2018 08:00 ص
كتب محمد أبو عوض
قال محمد على وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة بضرورة سرعة الانتهاء من النزاعات الضريبية، يؤكد دقة الرئيس فى بث الثقة بين الممول والدولة ويفتح أفاقًا جديدة فى التعامل الضريبى.
 

 

وتابع وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن توجيهات الرئيس بسرعة إنهاء وفض المنازعات الضريبية بما يساهم فى استعادة جسور الثقة مع الممولين واستقرار مراكزهم الضريبية مع صون موارد الدولة لما فيه صالح المواطنين، يساهم فى زيادة معدل النمو الاقتصادى ويعطى رسالة واضحة للمستثمرين فى الداخل والخارج عن حقيقة الإصلاحات التى تقوم بها الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

وكان السفير بسام راضى ذكر أن الرئيس وجه بالاستمرار فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى، ومواصلة العمل على خفض الدين العام.

 

 كما وجه الرئيس بسرعة إنهاء وفض المنازعات الضريبية بما يساهم فى استعادة جسور الثقة مع الممولين واستقرار مراكزهم الضريبية مع صون موارد الدولة لما فيه صالح المواطنين.

 


print