السبت، 18 مايو 2024 10:14 م

صور.. وزير التموين: المالية وعدت بزيادة المخصص لتوريد قصب السكر لـ 2 مليار جنيه

صور.. وزير التموين: المالية وعدت بزيادة المخصص لتوريد قصب السكر لـ 2 مليار جنيه على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
السبت، 12 مايو 2018 06:00 م
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير أشرف فوزى
قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن وزارة المالية وعدت بزيادة أسعار توريد قصب السكر للمزارعين، لأنها كانت تصرف 250 مليون جنيه، ومن المنتظر صرف 2 مليار جنيه لوزارة التموين فيما يخص توريد قصب السكر.
 
واعترف "المصيلحي" في كلمته خلال النادي السياسي لائتلاف دعم مصر البرلماني المنعقد الآن، بوجود مشاكل في بطاقات التموين، متابعا:" منظومة الدعم كانت متدهورة، وشهدت تحديثا وتحسنا ملحوظا من خلال تحديث البطاقات ووضع قاعدة بيانات كاملة لمستحقي الدعم".
 
جاء ذلك خلال النادي السياسي لائتلاف دعم مصر مع الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، في أول لقاءات النادي السياسي الذي يعقده الائتلاف بمقره في التجمع الخامس، وذلك بحضور قيادات و أعضاء الائتلاف. 
 
 
كان المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، أعلن عن عقد النادي السياسي بالاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك في إطار حرص ائتلاف دعم مصر علي تعزيز المشاركة التنموية والتواصل بين الحكومة و النواب لمناقشة القضايا التي تهم المواطنين، بالإضافة إلى عرض خطط الوزارات لاستكمال مسيرة البناء و التنمية. 
 










 

الأكثر قراءة



print