الجمعة، 03 مايو 2024 10:11 ص

قيادى بـ"دعم مصر": "عبد العال" تمنى رؤية الائتلاف حزبا.. ولكن لم نبحث الأمر

قيادى بـ"دعم مصر": "عبد العال" تمنى رؤية الائتلاف حزبا.. ولكن لم نبحث الأمر النائب صلاح حسب الله عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر
الأحد، 22 أبريل 2018 09:14 م
كتب أيمن رمضان

قال النائب صلاح حسب الله، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، إن ما جرى تداوله مؤخرا بشأن تحويل الائتلاف لحزب سياسى غير مضبوط المحتوى، وليس بالصورة المتداولة.

 

وأضاف "حسب الله"، فى مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر بحلقة الليلة من برنامج "الحياة اليوم" على شاشة قناة الحياة، قائلا: "الخبر غير مضبوط المحتوى، ما حدث بالفعل أن الائتلاف عقد اجتماعا، ولكنه لم يكن لطرح فكرة التحول لحزب، هذا الكلام غير صحيح، فالاجتماع كان لقاء بين نواب الائتلاف لمناقشة بعض مشروعات القوانين والأفكار والتواجد المكثف تحت قبة البرلمان فى الجلسات المقبلة".

 

وأشار عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، إلى أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مر على الاجتماع مرورا سريعا، وأبدى أمنية، وليس طلبا، وهو أن يرى ائتلاف دعم مصر فى المستقبل حزبا قويا فى الحياة السياسية، و"هذا ما حدث بالتحديد".

 

وأكد النائب صلاح حسب الله فى المداخلة أننا "نتعامل مع دستور حلف كل النواب على احترامه، إلى جانب القانون، ولن يُسمح بارتكاب أى مخالفة دستورية أو قانونية".

 


print