الأحد، 12 مايو 2024 01:27 م

النائب علاء عابد: مصر تحتاج إلي وزراء ومحافظين بدرجة مقاتلين

النائب علاء عابد: مصر تحتاج إلي وزراء ومحافظين بدرجة مقاتلين النائب علاء عابد
السبت، 31 مارس 2018 06:30 م
كتبت نورا فخرى
قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن انتخاب المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسي كان ضرورة مهمة وحتمية، لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر وشعبها.
 
وأضاف "عابد"، فى بيان صادر عنه اليوم السبت، أن الشعب المصرى، ومن خلال المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية 2018، أكد للعالم كله أنه شعب عظيم، ويملك وعيا وإدراكا كاملين لأنه لا بديل عن الرئيس السيسي، متابعا: "نريد من الرئيس استكمال المشروعات القومية العملاقة، وأن يتجه لإصلاح شركات قطاع الأعمال العام، مع علاج مشكلات الشركات الخاسرة وتحويلها للربح، وإحياء صناعات الغزل والنسيج والحديد والصلب والأسمنت والسيارات".
 
وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن هذه الانتخابات أكدت أن من ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، وكل التنظيمات والجماعات المتطرفة التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، لا وزن لهم ولا قيمة بالمجتمع المصرى، لافتا إلى أن مصر تحتاج وزراء ومحافظين من المقاتلين، متابعا: "كفى أياد مرتعشة".
 
واختتم النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، بيانه بالقول إن هناك عددا من الوزراء ليسوا على مستوى عال من الكفاءة والقدرة لتنفيذ فكر ورؤى القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة داخل مصر
 

الأكثر قراءة



print