الأحد، 19 مايو 2024 04:53 م

النائبة داليا يوسف تدلى بصوتها بجاردن سيتى.. وتؤكد: أظهرنا رسالة مشرفة للعالم

النائبة داليا يوسف تدلى بصوتها بجاردن سيتى.. وتؤكد: أظهرنا رسالة مشرفة للعالم النائبة داليا يوسف
الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:45 م
كتب محمد عطية
أدلت النائبة داليا يوسف، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، بمدرسة قصر الدوبارة للغات فى جاردن سيتى.

وأكدت النائبة داليا يوسف على أن ظهور المصريين بهذا الشكل المشرف هى رسالة للعالم كافة بالحرية والديمقراطية التى تشهدها مصر الآن.

وقالت إن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصرى، موجهة الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية على دورهم فى تأمين الانتخابات والحفاظ على سلامة وأمن مصر.

وكانت قد شاركت النائب داليا يوسف، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن فى جولة وفد المراقبين الأمريكيين لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018، والذى توجه أمس لزيارة 4 لجان فى دائرة قويسنا وهم ميت وقويسنا البلد وبره العجوز، ويضم الوفد Mr. Andy Braner مراقب من الكونجرس الأمريكى Dr. Sasha Toperich المدير التنفيذى لمركز SAIS الفكرى الطابع لجامعة John Hopkins .

ويذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

داليا يوسف (2)

 

داليا يوسف

 


الأكثر قراءة



print