الإثنين، 20 مايو 2024 04:18 ص

النائب سليمان العميرى: تواجد كثيف لنساء مطروح فى لجان الانتخابات (صور)

النائب سليمان العميرى: تواجد كثيف لنساء مطروح فى لجان الانتخابات (صور) انتخابات الرئاسة المصرية
الإثنين، 26 مارس 2018 11:50 ص
كتبت سمر سلامة

قال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن لجان الانتخابات الرئاسية 2018 بالمحافظة تشهد توافدا مكثفا للناخبين مع انطلاق التصويت فى التاسعة صباحا، وإن النساء يسيطرن على المشهد ويتقدمن صفوف المشاركين.

وأضاف "العميرى"، فى بيان صادر عنه قبل قليل، أن هناك حالة فرح تعم أوساط الشباب والنساء فى مطروح، مع مناخ العرس الديمقراطى الذى تشهده المحافظة ويعم أرجاء مصر، مشددا على أن هناك تعاونا قويا بين الشرطة وأعضاء اللجان لتسهيل عملية الانتخابات على المواطنين.

كانت قد انطلقت صباح اليوم الأحد الانتخابات الرئاسية 2018،  التى يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى، وتستقبل اللجان الفرعية على امتداد محافظات مصر 59 مليون ناخب تشملهم قاعدة بيانات الناخبين، من اليوم حتى الأربعاء المقبل، ومن المنتظر إعلان نتيجة الجولة الأولى الاثنين 2 أبريل.

وكان ملايين المصريين المقيمين بالخارج قد صوتوا فى الانتخابات، عبر 139 مقرا انتخابيا فى السفارات والقنصليات المصرية بأنحاء العالم، وامتد التصويت من الجمعة 16 حتى الأحد 18 مارس الجارى، وشهدت الأيام الثلاثة إقبالا حاشدا واحتفالات من آلاف المصريين الذين شاركوا فى السباق، ومن المقرر إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج ضمن النتائج المجمعة للانتخابات مطلع أبريل.

النائب-سليمان-العميرى-(1)
النائب-سليمان-العميرى-(2)
النائب-سليمان-العميرى-(3)

print