السبت، 11 مايو 2024 07:58 م

النائب سليمان العميرى: مطروح سترد الجميل للسيسي فى صناديق الانتخابات

النائب سليمان العميرى: مطروح سترد الجميل للسيسي فى صناديق الانتخابات النائب سليمان العميرى
الخميس، 15 مارس 2018 11:50 م
كتب هشام عبد الجليل
قال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إنه شارك فى كل المؤتمرات الحاشدة التى نظمتها حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، واتضح له خلالها احتشاد المواطنين بكثافة للمشاركة فى الانتخابات ودعم الرئيس السيسي، متابعا: "المشاركة الحاشدة ردّ لجميل الرئيس تقديرا لما بذله من أجل مصر".
 
وأوضح "العميرى"، فى بيان صادر عنه اليوم الخميس، أنه إضافة للمؤتمرات الحاشدة نظمت الحملة عددا من المسيرات فى الشوارع، كما دشّنا حملة لـ"طرق الأبواب" هدفها حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات، لتوصيل رسالة للعالم كله تتلخص فى حب المصريين لوطنهم وزعيمهم.
 
وأضاف عضو مجلس النواب عن مطروح، أن السيسي استطاع النهوض بمصر خلال فترة وجيزة، وفى مرحلة صعبة، ليصل بها لوضع آمن ومستقر على كل الأصعدة، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وأمنيا، متابعا: "هناك إنجاز حقيقى على أرض الواقع لم يكن ليتحقق فى سنوات طويلة، ولكن عزيمة القيادة السياسية وإصرارها وتجردها كانت عوامل حاسمة ساعدت على إنجاز هذه المشروعات الضخمة".
 
وأشار النائب سليمان العميرى فى بيانه، إلى أن محافظة مطروح تنتظر انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمشاركة الحاشدة ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن إعادة انتخاب السيسي لفترة رئاسية ثانية أمر فى مصلحة الوطن، ويسهم فى استكمال مسيرة البناء، وجنى ثمار المشروعات القومية.

 


print