السبت، 18 مايو 2024 08:21 م

نواب الشرقية يؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية فى مؤتمر "معاك من أجل مصر"

نواب الشرقية يؤيدون السيسي لفترة رئاسية ثانية فى مؤتمر "معاك من أجل مصر" جانب من المؤتمر
الأحد، 04 مارس 2018 01:32 م
الشرقية - حمدى عبد العظيم
بدأ منذ قليل مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر" بالساحة الشعبية بمركز فاقوس لإعلان تأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، بحضور أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية والدكتور عادل عبد المجيد، رئيس الجمعيات الأهلية بالشرقية والشيخ محمد محمود خاطر مدير الدعوة بأوقاف الشرقية نيابة عن الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية ومديرى إدارات فاقوس الأولى والثانية والنمروط وام عجرم والقمص يوحنا إسحق راعى الكنيسة القبطية بفاقوس والقس سارافيم راعى الكنيسة القبطية بفاقوس وعدد من رؤساء الأحزاب والسياسيين ورجال الأعمال المدنى وعدد غفير من الأهالى.

وقال محمد سليم منسق عام الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسى بمحافظة الشرقية إن السؤال الذى يطرح نفسه هو اننا لماذا ننتخب الرئيس السيسى والاجابة أن الرئيس له من الإنجازات الكبيرة التى تؤهله لذلك لأنه قضى على فيروس (سى)، الذى لم تستطيع حكومات متعاقبة القضاء عليه كما استطاع الرئيس القضاء على الإرهاب بعد تكليف القوات المسلحة الباسلة وعدد آخر من الإنجازات التى تؤكد إخلاصه وصدقه لوطنه.

وطالب الجميع الخروج لصناديق الاقتراع للادلاء بأصواتنا كى يستمر رئيسا لمصرنا الحبيبة للاستمرار فى تنمية الوطن.

وقالت نوسيلة أبو العمرو عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس ومنظمة المؤتمر أن إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها وان تواجد نواب الشرقية وعدد من نواب القليوبية والجيزة يؤكد حب الشعب الجارف.

وقال المحاسب مجدى عاشور عضو البرلمان المصرى السابق: "أننا نزلنا لصناديق الاقتراع يؤكد تلاحم الشعب فى صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وقال القمص يوحنا إسحق راعى الكنيسة القبطية بفاقوس اننا نبعث رسالة الكنيسة من هذا المؤتمر الحاشد للرئيس عبد الفتاح السيسى أن الشعب المصرى بكل طوائفه يكلفه بتحمل المسئولية ويؤيدك لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه من إنجازات.

وقال الشيخ محمد محمود خاطر مدير الدعوة بأوقاف الشرقية أن جميع العاملين بالدعوة الاوقاف والازهر يؤيدون الرئيس لتكملة مسيرة التنمية ومن أجل بناء مصر مطالبا جموع الشعب وسأرسل تباعا كلمات النواب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print