الأحد، 05 مايو 2024 05:35 ص

النائب سعد الجمال: المصريون ذاقوا مرارة الانفلات الأمنى حتى جاء السيسي

النائب سعد الجمال: المصريون ذاقوا مرارة الانفلات الأمنى حتى جاء السيسي اللواء سعد الجمال
السبت، 03 مارس 2018 11:09 م
كتب عبد اللطيف صبح - عزوز الديب

قال اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن المصريين ذاقوا مرارة الانفلات الأمنى عقب ثورة يناير وتأكدوا أن الأمن هو محور حياة الشعوب حتى جاء الرئيس عبد الفتاح السيسى من مدرسة الوطنية المصرية وأعاد الأمن لربوع الوطن.

 

وأكد اللواء سعد الجمال، أن التركيبة المصرية غير قابلة للانقسام وهى التى واجهت كل التحديات على مر العصور والآن تواجه هذه التركيبة تحدى الإرهاب، موجها التحية لشهداء مصر الأبرار من رجال الجيش والشرطة والمدنيين.

 

وتابع: "لا نحتاج أى أجنبى للدفاع عن وطننا، السيسى لم ينسى أن معركة التنمية لا تقل أهمية عن معركة مكافحة الإرهاب، كما أدرك أن معركة الفساد لا تقل خطورة عن معركة الإرهاب ولم يترك أحد فوق القانون حتى الوزراء والمحافظين".

 

وأضاف أن الديمقراطية معناها أن يحكم الشعب نفسه بنفسه عبر صناديق الاقتراع واختيار رئيسه ونوابه، وأن من يتآمرون هم أعداء الوطن والمأجورين، مؤكدا أن الشباب هم سند هذه الأمة.

 

ومن ناحيته قال الأنبا بسنتى أسقف حلوان والمعصرة أن الرئيس السيسى صادق ومحبوب وبيتكلم من قلبه، لافتا إلى أن ما فعله السيسى خلال 4 سنوات يجعل المصريين يرحبون به لولاية رئاسية ثانية.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن المنعقد بأحد النوادى بكورنيش النيل بمنطقة حلوان لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 


print