الجمعة، 03 مايو 2024 05:46 م

منسق "كلنا معك من أجل مصر" بالقاهرة: مؤتمرات لدعم السيسى بكافة أحياء العاصمة

منسق "كلنا معك من أجل مصر" بالقاهرة: مؤتمرات لدعم السيسى بكافة أحياء العاصمة محمد ماهر عضو مجلس النواب
الجمعة، 02 مارس 2018 11:30 م
نور على

أكد النائب محمد ماهر، رئيس جمعية من أجل مصر بالقاهرة والمنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" فى القاهرة، ، أن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، واجب على كل المصريين، وذلك بعد الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى فى ظل الظروف الصعبة التى تحاك لمصر من جميع الاتجاهات، مؤكدًا أن الحملة نظمت وستنظم مؤتمرات حاشدة لدعم السيسي، وهناك تجاوب مع الحملة.

 

وأوضح "ماهر"، فى بيان له اليوم الجمعة، أن الأربع سنوات الأولى من حكم السيسي أقام فيها مشروعات عملاقة فى كافة المجالات، منها مشروع الضبعة النووى، والعاصمة الإدراية، وقناة السويس الجديدة، مؤكدًا أننا نتوقع مزيدا من المشروعات فى الفترة الثانية من حكم السيسي.

 

وأضاف "ماهر" أن حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ستنظم عدة مؤتمرات بكافة أحياء القاهرة والمحافظات لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية، منها مؤتمرات بجميع دوائر القاهرة خلال الفترة القادمة.

 

وأشار "نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر" إلى أن هناك تجاوب كبير من المواطنين مع حملة "كلنا معاك" من أجل دعم السيسي، فالشعب المصرى يقدر المجهود الذى بذله ويبذله السيسي من أجل تقدم مصر ووضعها على الطريق الصحيح.

 


الأكثر قراءة



print