الجمعة، 03 مايو 2024 05:38 م

مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس

مصطفى بكرى: بيانات الحركة المدنية الديمقراطية تدل على الإفلاس مصطفى بكرى
الجمعة، 02 فبراير 2018 10:30 م
كتب مصطفى السيد

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن البيانات التى تصدرها الحركة المدنية الديمقراطية التى يتزعمها حمدين صباحى، تدل على إفلاس حقيقى فى الفكر، مضيفا أن الرئيس السيسى عندما يقول إنه ليس سياسيا فالمقصود أن الأمن القومى يعرف له القانون.

 

وأضاف "بكرى"، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هؤلاء الذين يصدرون بيانات هدفها إثارة الرأى العام مصابون بعمى فكرى، فهم الذين لم يتجاوبوا مع مطالب الشعب المصرى وحرصوا على مصالحهم الشخصية، بعد أن انكشفوا أمام الشعب بأن ليس لهم برامج.

 

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن حمدين صباحى ورفقاءه ليس لديهم قاعدة شعبية، ويحاولون إشاعة الأكاذيب فى محاولة لجر الشكل ظنا منهم أنهم رقما فى المعادلة السياسية، مضيفاً أن هؤلاء لا يستطيعون تجميع 100 شخص حولهم بسبب مواقفهم وعملهم لصالح أجندة أجنبية.

 

وتابع أنه من المؤسف أن هؤلاء الأشخاص تجاهلوا مصلحة الدولة وفضلوا مصلحة أنفسهم، مضيفا أن بياناتهم ليس لها تأثير فى المجتمع ومع الأسف هم يخدمون الحلف المناوئ للدولة المصرية فى محاولة للإساءة للوطن. 

 

وكانت الحركة المدنية الديمقراطية، التى تضم حمدين صباحى وعددا من الأحزاب، أصدرت بيانا اليوم، بشأن ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح حقل غاز ظهر.

 


الأكثر قراءة



print