السبت، 18 مايو 2024 07:42 ص

نائبات البرلمان يوجهن الشكر للرئيس السيسى لدعمه المتواصل للمرأة المصرية

نائبات البرلمان يوجهن الشكر للرئيس السيسى لدعمه المتواصل للمرأة المصرية الرئيس السيسى
الأحد، 28 يناير 2018 02:45 م
كتب عبد اللطيف صبح
وجهت نائبات البرلمان الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه للمرأة المصرية وسعيه الدائم لتمكينها على كافة الأصعدة منذ توليه مقاليد الحكم.

 

فى البداية وجهت النائبة عبلة الهوارى الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه للمرأة المصرية، لافتة إلى أن مشروع قانون المجلس القومى للمرأة الجديد يُمكن المجلس من المشاركة فى رسم السياسة العامة للدولة والنهوض بالمرأة وتمكينها من النواحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

 

ومن جانبها قالت النائبة هبة هجرس، إن الدعم المُوجه للمرأة المصرية من الرئيس السيسى والبرلمان غير مسبوق، مضيفة: "لا يوجد مجلس به هذا العدد من الرجال الداعمين لحقوق المرأة، والمجالس القومية دورها داعم وقوى للدولة المصرية".

 

فيما أعلنت النائبة جواهر سعد الشربينى موافقتها على مشروع قانون تنظيم المجلس القومى للمرأة من حيث المبدأ، لافتة إلى أن المجلس القومى للمرأة يقوم بدوره منذ عام 2000 وحتى الآن ويدعم المرأة المصرية فى جميع المجالات، موجهة الشكر للرئيس السيسى الذى وضع المرأة على خريطة الطريق، مؤكدة على أن المرأة المصرية هى مرأة متميزة فى جميع المجالات وتلعب أدوارا بارزة على جميع الأصعدة.

 

كما وجهت الدكتورة شادية ثابت الشكر للرئيس السيسى لدعمه للمرأة وحقوقها، مؤكدة على أنه يعمل على عدم التمييز حيث اهتم بالمرأة والشباب والأقباط وذوى الاحتياجات الخاصة وزرع المحبة بين أبناء الوطن الواحد، قائلة "المرأة نصف المجتمع وتلد النصف الآخر".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لمناقشة مشروع قانون تنظيم المجلس القومى للمرأة.

 


print