الجمعة، 26 أبريل 2024 07:14 ص

صور.. الجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها السيسي بانتخابات الرئاسة فى حضور النائب محمود حسين

صور.. الجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها السيسي بانتخابات الرئاسة فى حضور النائب محمود حسين النائب محمود حسين يتحدث فى المؤتمر
الإثنين، 22 يناير 2018 11:00 ص
كتبت إيمان على
أكد النائب محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحمله علشان تبنيها، أن الجالية المصريه بالسويد، أعلنت دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية.
 
جاء ذلك فى اللقاء الأول لحمله علشان تبنيها، والذى مثل فيها الحملة بنفسه بمدينه استوكهولم، ونظمه ناجد أحمد رئيس الأكاديمية الثقافية بستوكهولم، وعضو اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا، بحضور حشد كبير من أعضاء الجالية.
 
و حسب بيانا عن رئيس قطاع المصريين بالخارج لحملة " علشان تبنيها ، فقد استمع الحضور خلال ساعتين لشرح وافي بالإنجازات التى تمت على أرض مصر فى الفترة الرئاسية الأولى، بالرغم من الصعوبات الاقتصادية والمؤمرات الخارجية التى تعرضت لها مصر، وتطرق النقاش إلى ما ينتظر مصر فى المرحلة المقبلة من مشروعات تم الإعداد لها وفق استراتيجية مصر 2013. 
 
وقد أعرب أعضاء الجالية عن شكرهم للحملة، للاهتمام بالوصول للجالية فى السويد، وهى المرة الأولى وفق وصفهم -  التى يلتقون فيها بحملة لدعم مرشح رئاسى، كما أعربوا عن سعادتهم بحجم الإنجاز الذى تم على أرض مصر، ورغبتهم فى المشاركة فى هذه الإنجازات سواء بنقل المعرفة والخبرات التى اكتسبوها من خلال عملهم فى السويد، أو من خلال دعم الاقتصاد المصرى بعمل مشروعات استثمارية فى مصر،  وأعلن أعضاء الجاليه تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات المقبلة، لاستكمال ما بدأه من بناء مصر الحديثة.
 



 

 


print