الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:55 م

النائبة سحر صدقى تزكى السيسى لولاية ثانية.. وتؤكد: دعمه واجب وطنى

النائبة سحر صدقى تزكى السيسى لولاية ثانية.. وتؤكد: دعمه واجب وطنى النائبة سحر صدقى
الأربعاء، 10 يناير 2018 10:20 ص
كتب محمد صبحى
وقعت النائبة سحر صدقى، أمينة لجنة المرأة لحزب مستقبل وطن، وأمينة سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب،  استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لانتخابات الرئاسة، بحسب القانون 22 لسنة 2014، بشأن الإنتخابات الرئاسية، لخوض السباق الذي ينطلق أواخر مارس المقبل، بحسب الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للإنتخابات أمس.
 
وأكدت النائبة سحر صدقى فى بيان لها علي دعمها وتأيدها للرئيس السيسي، متابعة : هذا أقل شي تعمله المرأة المصرية من أجل الحفاظ علي المكتسبات التي حصلت عليها خلال فترة تولي الرئيس السيسي، ولم تحصل عليها من قبل.
 
وأشارت أمينة سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إلى حفاظ الرئيس السيسي علي دور المرأة المصرية وتشجعيها وليس بشكل معنوي ولكن بشكل عام، بتمكين المرأة في إعطاء وظائف ومناصب هامة.
 
وأشارت"صدقى" إلي تقليد المرأة مناصب قيادية في الدولة مثل الوزارات والهيئات والمؤسسات العامة، وتقدير الرئيس السيسي للمرأة في العمل والمشاركة في الحياة السياسية.
 
وأكدت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، علي أن دعم السيسى في المرحلة الحالية هو واجب وطني بعد الإنجازت التي قام بها الرئيس خلال الفترة الماضية.
 

الأكثر قراءة



print