الأحد، 19 مايو 2024 01:23 م

4 مشروعات قوانين على أجندة ائتلاف دعم مصر .. تعرف على التفاصيل

4 مشروعات قوانين على أجندة ائتلاف دعم مصر .. تعرف على التفاصيل النائب أحمد محمد زيدان
الأحد، 24 ديسمبر 2017 08:10 م
كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب أحمد محمد زيدان، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر،  أن اجتماع المكتب السياسي شهد الحديث عن الأجندة التشريعية خلال الفترة المقبلة،  مشيرا إلى أن أولويات الأجندة التشريعية ستشمل قوانين التأمينات الاجتماعية والبناء الموحد والإدارة المحلية والتجارة الإلكترونية. 

 
وأضاف " زيدان"  في تصريح خاص لـ"برلمانى"،  أن المؤتمر الذي يعقده الائتلاف مساء اليوم،  سوف يعرض الأجندة التشريعية بحضور نواب الائتلاف،  مشيرا إلى أن مقرات الائتلاف سوف تبدأ فى استقبال المواطنين من أجل التعرف على مشاكلهم والعمل على حلها من خلال مشروعات القوانين التى يناقشها.
 
 
كان المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية" برئاسة النائب محمد زكى السويدى، قد عقد اجتماعا للمكتب السياسي  عقب افتتاح المقر الرئيسى للائتلاف فى التجمع الخامس بالقاهرة. 
 
 
ومن المقرر أن يعقب اجتماع المكتب السياسى تنظيم مؤتمر "ائتلاف دعم مصر.. انطلاقة جديدة"، وذلك فى أحد فنادق القاهرة، ومن المنتظر أن يعلن السويدى خلال المؤتمر خطة الائتلاف لعام 2018، والأجندة التشريعية للدورة البرلمانية الجديدة، وملامح الانطلاقة الجديدة من التحرك الجماهيرى والمبادرات التنموية والشعبية التى تحقق صالح المواطن وتستهدف تحسين نوعية الحياة للأسرة المصرية.
 
 
ويُعقد المؤتمر بحضور الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ووكيلى مجلس النواب السيد الشريف وسليمان وهدان، وعدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الأحزاب ونواب الائتلاف والشخصيات العامة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.
 
 
ويستعرض المهندس محمد السويدى، خلال المؤتمر، حصيلة نشاط الائتلاف فى العام 2017، وأبرز القوانين التى أقرها مجلس النواب من أجل مصلحة المواطنين، وأبرزها قانون التأمين الصحى الشامل.
 
 

 


الأكثر قراءة



print