الأحد، 19 مايو 2024 10:54 ص

النائبة سولاف درويش: الشعب المصرى بأكمله يقف خلف القيادة السياسية

النائبة سولاف درويش: الشعب المصرى بأكمله يقف خلف القيادة السياسية النائبة سولاف درويش
الأحد، 24 ديسمبر 2017 05:20 م
كتبت: سمر سلامة
قالت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث برسائل طمأنينة الى الشعب المصرى وأكد أننا " ماشيين فى فضل الله ومش هنبيع الوهم أبدا واللى هنقدر نعمله هنعمله، نحن على الطريق الصحيح، وسنكمل كل الخطط التى وضعناها".

وأضافت "درويش" في بيان لها،  أن الشعب المصرى بأكمله يقف خلف القيادة السياسية، وان ما انجزه الرئيس من افتتاحات بمنطقة قناة السويس كان مخططا افتتاحه فى مدة تتجاوز 12 عاما ولكننا تمكنا من اتمامه فى فترة لم تتجاوز العام ونصف، فهذا انجاز بكل المقاييس وأمر يشرف وهو إنجاز عظيم.

وتابعت "  الإرادة المصرية حققت مشروعات عظيمة فى زمن قياسى، بسواعد مصرية حيث نجد مشروع قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات الإسكان الاجتماعى، ومشروعات الطرق العملاقة، والمزارع السمكية، ثم أنفاق قناة السويس، الا يعتبر ذلك انجازا مشرفا وفخرا للمصريين جميعا!!"

واستطردت " الرئيس طمأن المصريين مؤكدا أنه لا يستطيع أحد سواء من الإرهاب أو أى قوى خارجية أن يهدد مصر وشعبها طالما أن شعب مصر متحد وعلى قلب رجل واحد  فى رسالة منه على الاصطفاف والوقوف يدا واحدا، وعلينا ان نصطف ونقف خلف القيادة السياسية ضد أى قوى إرهابية تريد هدم مصر.

واختتمت قائلة:"  نتمسك بكلمة الرئيس حينما قال: الدفاع عن البلد مش بالكلام، الدفاع عن الأرض بالجهد والتضحية والدم.. أنا بطمنكم مفيش أى تهديد خارجى لمصر.. وربنا بيساعد الصالحين اللى بيبنوا وبيعمروا ومبيهدوش ومبيضيعوش وإحنا مبنخربش إحنا بنجرى على أهلنا المصريين.. لازم يكون عندكم ثقة كبيرة فى أنفسكم".

 


print