الأحد، 05 مايو 2024 10:18 ص

عبد الهادى القصبى: من امتنع عن إدانة ترامب شيطان أخرس ومن أيده "الشيطان ذاته"

عبد الهادى القصبى: من امتنع عن إدانة ترامب شيطان أخرس ومن أيده "الشيطان ذاته" عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن
الجمعة، 22 ديسمبر 2017 03:00 ص
كتب هشام عبد الجليل

أشاد رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى، بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة والرفض للقرار الأمريكى المتغطرس أحادى الجانب باعتبار القدس عاصمة للكيان الاسرائيلى، مؤكدا على ضرورة إعادة ترتيب الأوراق وإحداث التوازن فى العالم من جديد برفض تلك القرارات التى تنتهك الشرعية الدولية، والموافقة على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 
واستطرد القصبى قائلا فى بيان منذ قليل:" على العالم أن يتحد ويتخلص من تلك الابتزازات، وكلمة الحق لاتشترى ولاتباع بمال.. هذه رسالتنا لترامب المتغطرس"، موضحا أن تلك الأموال التى تهدد بها الولايات المتحدة دول العالم ماهى إلا حصيلة أرباح بيع السلاح لنشر الفتن والشرور وتقسيم الأوطان وأرصدة البنوك العربية التى تستثمرها والابتزاز الذى تنتهجه فى سياستها وإحداث قلاقل فى الدول المستقرة، مطالبا الجميع بأن يتخذ قرارا قويا فى تلك المرحلة الحاسمة وإنهاء تلك الضغوطات والتى ستساهم فى إعادة التوزان للعالم، خاصة بمنطقة الشرق الأوسط والامتناع عن شراء بضائعها أو زيارتها.
 
 
وأضاف القصبى، أن يجب مراجعة أسماء الدول التى امتنعت عن التصويت فالساكت عن الحق شيطان شيطان أخرس أما تلك الدول التى رفضت فهى الشيطان ذاته، حيث لم تستحى أن تدعم الباطل.
 

 


print