الإثنين، 29 أبريل 2024 08:55 م

صور.. وشاح "القدس عربية" يزين الجلسة العامة للبرلمان

صور.. وشاح "القدس عربية" يزين الجلسة العامة للبرلمان نواب يرتدون الوشاح "القدس عربية"
الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:05 م
كتابة وتصوير حازم عبد الصمد

شهدت الفترة السابقة أحداثا أثارت الجدل والرأى العام فى العالم كله، وذلك بعد إعلان الرئيس الأمريكى ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل، ما أدى لغضب الأمة العربية لينزلوا إلى الميادين ليعلنوا سخطهم رافعين لافتات القدس عربية يهتفون تسقط إسرائيل.

 

 وفى جلسة اليوم الموافق 17-12-2017 رصدت عدسة "برلمانى لقطات حصرية تبزر ارتداء عدد كبير من النواب وشاح "القدسة عربية"، وذلك اعتراضا على قرارات ترامب الأخيرة باعتراف القدس عاصمة لإسرائيل .

 

وقال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال كلمته أمام الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد، إن مصر لم ولن تتوان فى أى لحظة عن تقديم الغالى والنفيس دفاعا عن القدس وعروبتها. 

 

وأضاف "عبد العال"، أن مصر اتخذت قرارات عديدة دفاعا عن القدس وعروبتها واعتبارها عاصمة فلسطين، قائلا: "كل هذه القرارات من أجل القددس وأمن القدس، ومستعدون دائما وأبدا تقديم الغالى والنفيس دفاعا عن عروبة القدس واعتبارها مدينة عربية عاصمة للدولة الفلسطينية".

 فيما ضجت قاعة مجلس النواب بالتصفيق والهتافات قائلين الله أكبر القدس لنا، بعدما قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب أمام الجلسة العامة للنواب اليوم إن القدس عربية والقدس لنا، ومن أجلها خاضت مصر الحروب.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print