الجمعة، 29 مارس 2024 10:52 ص

النائبة منى منير تجوب مدارس الجيزة للترويج لمبادرة "لا للإدمان.. أنت أقوى"

النائبة منى منير تجوب مدارس الجيزة للترويج لمبادرة "لا للإدمان.. أنت أقوى" النائبة منى منير
الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 06:33 م
كتب محمود العمرى
أعلنت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب، عن تنظيم حملة باسم "لا للإدمان.. أنت أقوى"، وتأتى الحملة تحت رعاية اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، وبالتعاون مع الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزير التضامن الاجتماعى ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، إلهام أحمد إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

 

وقالت النائبة منى منير، فى بيان لها اليوم الثلاثاء، إن الحملة تهدف إلى القضاء على الإدمان بين صفوف الطلاب بالمدارس، والحفاظ على أبنائنا من خطر المواد المخدرة فهم جيل المستقبل، موضحه أن الحملة تستهدف كل مدارس الجيزة بلا استثناء.

 

وتجوب منير مدارس الجيزة والدقى بين الطلاب للتوعية بمخاطر الإدمان، موضحة أن هناك أسباب كثيرة تجعل الطلاب فى المدارس يتجهون إلى تعاطى المواد المخدرة، ونحن نحاول معالجتها بالحوار والتوعية.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن صندوق مكافحة الإدمان، كان قد شكل لجنة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتطوير مناهج التعليم الفنى ودمج التوعية بالمناهج لمكافحة المخدرات، موضحة أن الخطة تستهدف 5000 مدرسة من أجل إدخال أجزاء توعية بشأن المخدرات للطلاب للحد منها فى المدارس.

 

واستطردت منير: "نعلم طلابنا كيفية التعامل مع الخط الساخن، والكشف عن حقيقة الإدمان، وأن هذا الخط بياناته سرية تماما، إيمانا منا بان مكافحة الإدمان لن يكون إلا بالمكاشفة قبل العلاج، وهذا ما نهدف إلية من الحملة".

 


print