السبت، 27 أبريل 2024 02:46 م

النائبة جليلة عثمان: "مكاتب الاتصال السياسى بالوزارات مبيردوش على النواب"

النائبة جليلة عثمان: "مكاتب الاتصال السياسى بالوزارات مبيردوش على النواب" النائبة جليلة عثمان
الجمعة، 10 نوفمبر 2017 08:30 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

قالت النائبة جليلة عثمان، إن مجلس النواب أنجز عدد من مشاريع القوانين خلال الفترة القليلة الماضية فى العديد من المجالات، والتى تخص شريحة كبيرة من المجتمع المصرى، مشيدة بعقد الجلسات العامة فى الحادية عشر صباحًا، طبقًا لتعليمات رئيس البرلمان.

وفيما يخص تكرار ظاهرة الغياب عن الجلسات كشفت جليلة عثمان، فى تصريح لـ"برلمانى"، النقاب عن الأسباب الحقيقية، والتى أرجعتها إلى تواجد النواب فى الوزارات المختلفة لمتابعة قضايا ومشاكل دوائرهم المختلفة، قائلة: "من الممكن أن يكون هناك أكثر من لقاء للنائب على مدار اليوم فى عدد من الوزارات المختلفة، وهذا الأمر بطبعه يقضى على معظم الوقت".

واتهمت جليلة عثمان، مكاتب الاتصال السياسى فى الوزارات بالفشل، وعدم أداء الدور المنوط بها بالشكل المطلوب، متابعة: "مكاتب الاتصال السياسى فى الوزارات فاشلة..وبيسجلوا أرقام النواب علشان ميردوش عليهم تانى".

وللقضاء على هذه الظاهرة، طالبت عضو مجلس النواب، بتواجد مندوب من كل وزارة فى مقر البرلمان بالتزامن مع عقد الجلسات العامة، وذلك تيسيرًا على النواب، وتسهيلًا عليهم وتوفيرًا للوقت، لمنح النواب فرصة لحضور الجلسات العامة، حيث أن تواجد المندوبين فى مكان واحد يسهل المهمة عليهم ويقضى على ظاهرة الغياب عن حضور الجلسات العامة.

 


الأكثر قراءة



print