السبت، 01 يونيو 2024 10:20 ص

بيان عاجل فى البرلمان يكشف: أكثر من 5000 معلم إخوانى يشكلون عقول أبنائنا بالمدارس

بيان عاجل فى البرلمان يكشف: أكثر من 5000 معلم إخوانى يشكلون عقول أبنائنا بالمدارس النائب فايز بركات
الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:00 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل

تقدم النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، ببيان عاجل للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل، بشأن استمرار وجود خلايا نائمة من جماعة الإخوان الإرهابية داخل مؤسسات الدولة.

 

وأشار بركات، فى تصريح لـ"برلمانى"، إلى أن هذه العناصر تتعامل مع الجماهير بطريقة مباشرة، وتسعى إلى إشعال الفتن، وإرسال رسائل الإحباط، والتأكيد على فشل الدولة، بالرغم من حجم الإنجازات التى تتم على الأرض.

 

وطالب عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، التعامل بحزم مع هذه العناصر وكشفها وتحييد دورها، لافتاَ إلى أن وزارة  التربية والتعليم بها الكثير من المعلمين المنتمين لجماعة الإخوان، حيث يبلغ عددهم 5 آلاف معلم، منهم من كان محكوما عليهم بالسجن، نظرا لأنشطة تخريبية تابعة لجماعتهم، ثم عاد لعمله بعد خروجه من السجن.

 

وأكد بركات، أن وجود متطرفين فى المدارس من الجماعة الإرهابية، أخطر من وجودهم فى أى مكان آخر، لأنهم يؤثرون بشكل خطير على أبنائنا، وبالتالى يؤثرون بشكل سلبي على مستقبل وطننا، مطالبا بإخضاع جميع موظفى الدولة للفحص الأمنى، حتى لا نستيقظ ذات يوم لنجد جيلا من الإرهابيين والقتلة قد ظهر فى مجتمعنا.

 


print