الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:00 ص

"دفاع البرلمان": كلمة الرئيس دليل على انتصار مصر على قوى الشر الدولية

"دفاع البرلمان": كلمة الرئيس دليل على انتصار مصر على قوى الشر الدولية
الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 03:00 م
كتب محمد أبو عوض

قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن كلمة الرئيس السيسي، التى تم إذاعتها خلال الرسالة مسجلة والتى تم عرضها خلال اجتماع حكومة الوفاق الفلسطينية، وكشف فيها عن أن القضية الفلسطينية فى مقدمة اولوياته سواء فى لقاءاته مع زعماء العالم أو من خلال مشاركة مصر فى كافة المحافل الدولية،دليل على أن مصر فى عهد الرئيس تنتصر على قوى الشر الدولية والإقليمية وتمهد الطريق حل القضية الفلسطينية بشكل نهائى.

 

وتابع، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن حديث الرئيس السيسى اليوم عن أنه أتمنى تحقيق كافة آمال الشعب الفلسطينى، ترجمه حقيقية على إيمانه وإيمان مصر بالقضية الفلسطينية وبالشعب الذى يعانى من الاحتلال، وهو ما يفتح صفح جديدة للجسد الفلسطينى.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن العالم بأثره يترقب جهود حكومة الوفاق الوطنى لتحقيق الوفاق بين أطياف الشعب الفلسطينى.

 

وقال فى رسالة لحكومة الوفاق "العالم يثمن إصراركم على تخطى كافة العقبات التى أدت إلى التنافر والانقسام.. ولدينا إيمان كامل بأن الاختلافات بين مكونات الشعب الفلسطينى يجب أن يتم حلها داخل البيت الفلسطينى وبدعم الأشقاء العرب وعدم قبول تدخل أى قوى خارجية".


print