السبت، 04 مايو 2024 03:11 ص

النائب مصطفى بكرى يطالب بمحاكمة 7 مثليين رفعوا أعلام الشواذ

النائب مصطفى بكرى يطالب بمحاكمة 7 مثليين رفعوا أعلام الشواذ مصطفى بكرى
الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:40 م
كتب محمد صبحى

ثمن النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب جهود وزارة الداخلية للقبض على 7 من المثليين عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتى تروج للشذوذ الجنسى، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذي أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.

وقال النائب مصطفى بكرى فى تصريح خاص لـ" برلمانى"، إن تحرك وزارة الداخلية سريع يضع حدا لهذا العبث وتشويه صورة المصريين وشباب مصر متابعا: لابد تقديمهم لمحاكمة عاجلة لأنهم تعمدوا للإساءة وراحوا يصورون ويستغلون هذا الاحتفال الكبير على أن مصر اصبحت بلدا للشواذ وهذا غير صحيح.

وأضاف عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أن الأفعال التى صدرت من هؤلاء المثليين تستوجب محاكمتهم محاكمة سريعة من أجل تهدئة للرأى العام.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ونجحت الحملات الأمنية فى القبض على 7 من هؤلاء العناصر ممن رفعوا أعلام المثليين داخل حفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة التى تباشر حاليا التحقيقات معهم فى الاتهامات الموجهة إليهم.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قد شهدت حالة من الجدل فى ضوء ما شهده حفل فريق "مشروع ليلى" اللبنانى بالقاهرة قبل يومين، إذ رفع بعض الحضور من الجمهور أعلام المثليين جنسيا"rainbow"، ما أثار استهجانا وانتقادات حادة من جانب رواد مواقع التواصل.


print