الخميس، 25 أبريل 2024 05:23 م

غدا.. "دينية البرلمان" تعقد مؤتمرا لبحث ترتيبات الحج وتسهيل رحلة ضيوف الرحمن

غدا.. "دينية البرلمان" تعقد مؤتمرا لبحث ترتيبات الحج وتسهيل رحلة ضيوف الرحمن شكرى الجندى عضو لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
الأحد، 13 أغسطس 2017 01:00 م
كتب : نورا فخرى

قال اللواء شكرى الجندى، عضو لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد مؤتمرا، صباح غد الاثنين، بحضور ممثلى الوزارات المعنية، لبحث الإجراءات الحكومية للاستعداد لموسم الحج، والوقوف على أى عقبات يواجهها الحجاج لإزالتها.

 

وأضاف "الجندى"، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن المؤتمر المزمع عقده غدا، سيتناول طرح كل السلبيات التى واجهتها البعثات المصرية فى الأعوام السابقة، وبحث كيفية تفاديها، ومنظومة الإجراءات الحكومية المتخذة فى هذا الصدد، مع التركيز على النواحى الصحية وتفاصيل الإقامة وتنقلات الحجاج، لا سيما أن البعثة المصرية أكبر بعثة على مستوى العالم الإسلامى. 

 

وأشار عضو لجنة الشؤون الدينية والأوقاف، إلى أن اللجنة وجهت الدعوة لكل الوزارات المعنية بشؤون الحج، وفى مقدمتها وزارات الصحة والأوقاف والداخلية والتضامن الاجتماعى، إلى جانب عدد من شركات السياحة، لافتا إلى أن نظام الحج يتقدم عاما بعد عام، فلم ترد أى شكوى من البعثة المصرية فى العام السابق، وكانت هناك إشادة كبيرة ببعثة وزارة الداخلية. 


الأكثر قراءة



print