السبت، 27 أبريل 2024 03:14 م

رئيس "رياضة البرلمان" يطالب دول العالم برفض حصول إسرائيل على مقعد غير دائم بمجلس الأمن

رئيس "رياضة البرلمان" يطالب دول العالم برفض حصول إسرائيل على مقعد غير دائم بمجلس الأمن محمد فرج عامر
الجمعة، 11 أغسطس 2017 03:10 م
كتب محمود حسين
طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، جميع دول العالم خاصة الدول العربية والإسلامية والأفريقية، بسرعة التحرك لعرقلة وصول إسرائيل لشغل منصب غير دائم فى مجلس الأمن الدولى فى دورته المقبلة عام 2018.

 

وقال "عامر"، فى بيان له اليوم، إنه عار على العالم كله أن يترك دولة الاحتلال الصهيونى مجرد الحديث عن هذا المقعد الأممى، مطالبا بضرورة التحرك السريع والعاجل من جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامى لتكوين رأى عام عالمى يرفض وبشدة حصول إسرائيل على هذا المقعد غير الدائم بمجلس الأمن والذى يتطلب تصويت ثلثى أعضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة والبالغ عددهم 193 دولة، مؤكدا أنه عار على المجتمع الدولى أن يجعل دولة الاحتلال الصهيونى تصل إلى شغل هذا المقعد.

 

 وطالب النائب، جميع دول العالم برفض ترشح دولة الاحتلال الصهيونى للحصول على هذا المقعد، خاصة أن العالم كله يعرف وبالصوت والصورة العمليات الإرهابية والإجرامية التى تقوم بها سلطات الاحتلال الصهيونى ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، ولعل قيامها بغلق أبواب المسجد الأقصى ومنع الفلسطينيين من الصلاة فيه هو جريمة من الجرائم الإرهابية والإجرامية التى تقوم بها إسرائيل حتى فيما يتعلق بالعقائد والمشاعر الدينية.

 

وقال، إن دولة الكيان الصهيونى تسعى للحصول على هذا المقعد فى المجلس الأممى من أجل تمرير سياساتها الإرهابية والعنصرية والعدوانية داخل المنظمة الدولية، مطالبا جميع دول العالم عدم التصويت لدولة الاحتلال الصهيونى.

 

وأضاف: " أى دولة فى العالم سوف تصوت لصالح إسرائيل سوف يلحق بها الخزى والعار، لأنها ستكون دولة من الدول الداعمة للإرهاب والإجرام، لأن جميع دول العالم تعى أن دولة الاحتلال الصهيونى تقوم يوميا بأعمال إرهابية وإجرامية ضد الشعب الفلسطينى الأعزل وتتحدى قرارات الأمم المتحدة فى صورة بشعة ويقف العالم ليتفرج عليها.

 


الأكثر قراءة



print