الإثنين، 06 مايو 2024 12:55 م

رئيس "إسكان البرلمان": مباحث الجيزة ضبطت منتحل صفتى للنصب على شركات مقاولات

رئيس "إسكان البرلمان": مباحث الجيزة ضبطت منتحل صفتى للنصب على شركات مقاولات علاء والى،
الخميس، 03 أغسطس 2017 10:00 ص
كتب هشام عبد الجليل

قال المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن هناك شخصا كان ينتحل صفته خلال الأيام القليلة الماضية وينصب على بعض شركات المقاولات بزعم قدرته على تقديم كافة التسهيلات لهم من وزارة الإسكان فى مجالات تخصيص الأراضى والعقارات نظير تحصيل مبالغ مالية من أصحابها.

 

وأكد والى، فى بيان صحفى له اليوم، أنه بمجرد علمه ومعرفته بهذه الواقعة من خلال أصحاب الشركات التى يتعامل معها أن شخصا يتردد عليهم ويستغل وينتحل صفته للنصب عليهم، على الفور أبلغ قيادات وزارة الداخلية بالجيزة بهذه الواقعة، بوجود شخص ينتحل صفته للنصب على بعض شركات المقاولات التى يتعامل معها، مؤكداً أنه على الفور كثف رجال مباحث الجيزة جهودهم وبالفعل نجحوا خلال ساعات فى القبض على هذا النصاب ويدعى (أحمد . ع . أ . ع).

 

وأضاف رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحت قيادة اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد محمد عبد التواب مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد عمرو البرعى مفتش مباحث الشيخ زايد وأكتوبر، والرائد إسلام المهداوى رئيس مباحث أول أكتوبر، والنقيب أحمد سرور معاون مباحث أول أكتوبر، قاموا بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة وكثفوا جهودهم وبالفعل تم القبض على هذا النصاب الذى انتحل صفته خلال وقت قليل جداً، مشيداً بالجهود الكبيرة التى يبذلونها رجال الشرطة من أجل المواطن والحفاظ على الأمن والأمان وحماية المواطنين.

 


الأكثر قراءة



print