الإثنين، 29 أبريل 2024 03:19 ص

فرج عامر: حوارات الرئيس السيسى مع الشباب تؤكد أنه قائد ديمقراطى يرحب بالنقد

فرج عامر: حوارات الرئيس السيسى مع الشباب تؤكد أنه قائد ديمقراطى يرحب بالنقد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة
الأربعاء، 26 يوليو 2017 03:30 م
كتب هشام عبد الجليل

أشاد المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى الواضحة والرائعة فى حق شباب مصر الواعد.

 

وقال عامر فى بيان له أصدره اليوم، إن الرئيس السيسى قال فى ختام مؤتمر الشباب نصا: "إنه يتوجه بالحديث للشباب بالمؤتمر والذى بات عادة وطنية خالصة وظاهرة مصرية فريدة، موضحاً أنه خلال فعاليات المؤتمر تبادلت الرؤى، وأجاب على استفسارات تشغل الرأى العام، مردفاً: "جمعنا حب الوطن والعمل من أجله سواء توافقت الرؤى أم اختلفت.. كانت مصر هى الغاية وكان النقاش الحر والشفافية هما الوسيلة"، مؤكدا أن هذه الكلمات دليل قاطع من الرئيس السيسى على أنه قائد ديمقراطى يرحب بالنقد البناء حتى من شباب مصر لأن الغاية كانت لصالح الدولة المصرية وتقدمها.

 

وأكد عامر أن هناك كلمات أخرى وجهها الرئيس السيسى للشباب وجميع مؤسسات الدولة قال فيها بالنص" سعادتى تمتزج بالفخر والاعتزاز وأنا أشارك فى هذا الحدث وأتواجد بين بناتى وأبنائى شباب مصر"، مشيراً إلى أن خلق مساحات مشتركة بيننا وخلق قنوات اتصال بين الدولة والمجتمع بصفة عامة والشباب بصفة خاصة هو أمر حتمى وضرورة واجبة لأن الوطن ينتظر منا جميعا أن نحلق فى أفقه الواسعة، ولا تحكمنا مصالح خاصة ولا انتماءات، كما أن صياغة لغة للحوار هو نجاح مكتسب للدولة المصرية شعبا وحكومة ومؤسسات يجب الحفاظ عليه والتعزيز على ما يحققه من نتائج إيجابية.

 

وطالب عامر من جميع مؤسسات الدولة التنفيذية والبرلمانية والحزبية ان تتخذ من الرئيس السيسى منهجا وأسلوب حياة فى التعامل مع الشباب المصرى مؤكدا ان الرئيس السيسى من خلال هذه المؤتمرات الشبابية الناجحة والتى حققت جميع اهدافها جعل الشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يطمئن على ان الشباب المصرى لديه القدرة والكفاءة فى تولى المواقع القيادية بمختلف مؤسسات الدولة.


print