الجمعة، 17 مايو 2024 07:21 ص

نائب الدقهلية يتدخل لحل أزمة تكرار انقطاع المياه عن قرية بطرة منذ 4 أشهر

نائب الدقهلية يتدخل لحل أزمة تكرار انقطاع المياه عن قرية بطرة منذ 4 أشهر النائب بسام فليفل
الإثنين، 17 يوليو 2017 09:20 م
كتب – السيد فلاح

قال بسام فليفل، عضو لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، ونائب دائرة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، إنه تلقى شكوى من بعض المواطنين فى قرية بطرة التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، بخصوص تكرار انقطاع المياه يوميًا لمدة نحو أربعة أشهر، حيث تعود لمدة 4 ساعات يوميًا، بجانب شكوى البعض من وجود تغير فى الطعم والرائحة.

 

أضاف النائب بسام فليفل، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه فور تلقيه الشكوى، أجرى اتصالا بالمهندس عزت الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف بمحافظة القليوبية، من أجل حل الأزمة، مشيرًا إلى هذه المشكلة متكررة كثيرًا فى فصل الصيف، لكن حصل على وعد من رئيس الشركة بحل الأزمة بشكل نهائى خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى أنه أجرى اتصالاً أيضًا بالمهندس محمد رضان مسئول الجودة لبحث مشكلة تغير فى طعم ورائحة المياه، مؤكدًا أن مسئول الجودة انتقل الآن إلى القرية لبحث المشكلة، ومعرفة أسبابها.

 

كان النائب بسام فليفل، قد سبق أن تقدم باقتراح برغبة بشأن تحويل قرية الطيبة بمحافظة الدقهلية، إلى وحدة محلية وتحويل قرية بهوت لمركز ومدينة.

كما تقدم "فليفل"، باقتراح برغبة آخر، لتحويل قرية درين بكفر الجنينة إلى أحياء تابعة لمركز ومدينة نبروه – محافظة الدقهلية واعتبارها أحياء مدن وليست قرى.

وقال "فليفل"، إن الاقتراحين أحيلا إلى لجنة الاقتراحات والشكاوى وتم مناقشتهما، مؤكدا أن قريةالطيبة بمركز نبروه فيها كل المقومات لتتحول إلى وحدة محلية، وكذلك قرية بهوت تمتلك مقومات تحويلها إلى مركز ومدينة.

 


print