الإثنين، 13 مايو 2024 01:22 ص

النائب محمد المسعود: حادث الغردقة دعمته جهات إرهابية لضرب السياحة

النائب محمد المسعود: حادث الغردقة دعمته جهات إرهابية لضرب السياحة النائب محمد المسعود
الأحد، 16 يوليو 2017 10:39 م
كتب إبراهيم سالم

أدان النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، الحادث الإجرامى الذى ارتكبه الشاب "المجرم" ضد عدد من السياح الأجانب فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

 

 وقال " المسعود " فى بيان له أصدره منذ قليل، إن هذا الحادث الذى راح ضحيته سائحتان ألمانيتان، وإصابة 4 سائحات أخريات ليس من تدبير هذا الشاب وحده، وإنما من المؤكد هناك جهات وربما دول تمول وتسلح وتأوى الإرهاب والارهابيين على اراضيها، مؤكدا ان مثل هذه الدول تريد ضرب الاقتصاد المصرى بصفة عامة وقطاع السياحة بصفة خاصة، وانها بمجرد ان رأت مدينة الغردقة بدأت تتعافى سياحيا خاصة بعد ارتفاع نسبة الأشغال السياحى بالفنادق والقرى السياحية بمدينة الغردقة، والتى وصلت فى بعض فنادق الغردقة الى نسبة 100%  فى سابقة سياحية لم تشهدها مصر منذ عام 2011.

 

 وطالب النائب محمد المسعود من جهات التحقيق التى تقوم حاليا باستجواب الشاب المجرم الذى ارتكب هذه الجريمة ان تعلن عن جميع الحقائق والملابسات الخاصة بهذا الحادث امام الراى العام حتى نعرف جميع الحقائق بشأنه.

 

 كما طالب " المسعود " الجهات الأمنية اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير داخل المناطق والمدن السياحية حتى لاتتكرر مثل هذه الحوادث التى تسئ للسياحة المصرية.


print