الخميس، 09 مايو 2024 02:53 ص

النائب محمد المسعود: تنشيط السياحة الحل للقضاء على الإرهاب

النائب محمد المسعود: تنشيط السياحة الحل للقضاء على الإرهاب النائب محمد المسعود
الأحد، 16 يوليو 2017 11:30 ص
كتب نورا فخرى

قال النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب، إن ما تتعرض له مصر من هجمات إرهابية خسيسة هدفه الأساسي تعكير صفو السياحة المصرية والقضاء على خطوات الإصلاح التى بدأها الرئيس السيسي، وان ابلغ رد على ذلك هو تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.

 

وأضاف المسعود، في تصريحات صحفية، أنه يبدأ بعقد مقابلات فردية مع الوزراء المختصين بقطاع السياحة لاسيما وزير السياحة والاستثمار والمصريين فى الخارج بهدف الوقوف على دور رجال الأعمال فى تنشيط السياحة، وأيضا خطة الحكومة بشأن جذب المزيد من السائحين والأفواج السياحية.

 

وتابعت النائب، أنه لن ننتظر  تدهور القطاع السياحي أكثر من ذلك ولن ننتظر أن يحقق الإرهاب هدفه وتدمير قطاع السياحة، فمبادرة رجال أعمال مصر الوطنيين ستكون أقوى رد على الهجمات الإرهابية الخسيسة من خلال التجهيز لعروض سياحية والتجهيز لمهرجانات سياحية صيفية بحضور رجال أعمال ونواب برلمان وشخصيات عامة.

 

واستطرد المسعود، "إذا نجحنا فى تنشيط السياحة الداخلية على الأقل سيكون ذلك ابلغ رد على من يريد تدمير السياحة المصرية وإفساد خطوات الإصلاح الاقتصادى" .

 

وطالب النائب، الحكومة و الوزراء المعنيين بالتعاون مع رجال السياحة فى مصر وتذليل العقبات البيروقراطية من اجل تنشيط السياحة المصرية.والوقوف بجانب سياحة مصر ورجال السياحة المخلصين من أبناء مصر واتخاذ قرارات جرئيه لتنشيط السياحة المصرية، مؤكدا أن التنشيط فى هذا المجال لا يكون من خلال القوانين والتشريعات فقطوإنما من خلال القرارات الإدارية المدروسة والبعد عن الروتين والتعقيدات الإدارية التى تضرب السياحة فى مقتل

 


print