الأربعاء، 08 مايو 2024 04:07 م

وكيل "محلية البرلمان" عن مسابقة أفضل وحدة صحية بالمحافظات: أتمنى أن لا تكون حبر على الورق

وكيل "محلية البرلمان" عن مسابقة أفضل وحدة صحية بالمحافظات: أتمنى أن لا تكون حبر على الورق النائب ممدوح الحسينى
الأحد، 16 يوليو 2017 07:11 ص
كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب ممدوح الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن تشكيل لجان لمتابعة رفع كفاءة الوحدات الصحية على مستوى المحافظات، واختيار أفضل وحدة، وأسوأ وحدة، لتطبيق منظومة الثواب والعقاب، يجب أن يتم على أرض الواقع بشكل فعلى من خلال المتابعة الحقيقة على الوحدات الصحية.

وأضاف "الحسينى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه يجب إخبار الوحدات الصحية بهذا الأمر وأن يتم وفق معايير محددة للتقييم موضحا أن قطاع الصحة يحتاج إلى الرقابة الدائمة سواء من وزارة الصحة أو من المحليات حتى نصل إلى خدمة حقيقة تقدم للمواطنين فى هذه الوحدات.

 يذكر أن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، طالب من سكرتيرى عموم المحافظات، تشكيل لجان لمتابعة رفع كفاءة الوحدات الصحية على مستوى المحافظات، واختيار أفضل وحدة، وأسوأ وحدة، لتطبيق منظومة الثواب والعقاب.

وأضاف وزير التنمية المحلية، خلال افتتاح الدورة التدريبية لقيادات المحليات اليوم، أنه أرسل خطابات شكر لمديريات الصحة بمحافظة بنى سويف، نظرا لتقدمها وتميزها فى العمل، مشيرا إلى أنه يريد أن يعمل تقييم للوحدات الصحية بالمحافظات، ليتم اختيار أفضل وحدة صحية وأسوأ وحدة حتى نكرم الجيد ونحاسب المقصر.


الأكثر قراءة



print