السبت، 18 مايو 2024 07:04 ص

"المحافظين": دماء شهدائنا ترسم طريق المستقبل.. والعمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا عزيمة

"المحافظين": دماء شهدائنا ترسم طريق المستقبل.. والعمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا عزيمة قوات مكافحة الإرهاب _ أرشيفية
السبت، 15 يوليو 2017 09:00 ص
كتب إبراهيم سالم
أدان حزب المحافظين في بيان له منذ قليل الحادث الإرهابي الخسيس الذي استهدف سيارة شرطة بمنطقة البدرشين الأمر الذي أسفر عن  استشهاد 5 من رجال الشرطة المصرية البواسل.
 
 
وتابع البيان، أن دماء شهدائنا ترسم طريق المستقبل وأن تلك العمليات الخسيسه لن تزيد المصريين إلا إصرار فوق إصرارهم وعزيمة فوق عزيمتهم، كما توجه الحزب بخالص التعازي لذوي الشهداء راجيًا من الله العلي القدير أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.
 
 
جدير بالذكر أنه كشفت تحقيقات نيابة البدرشين، عن تفاصيل الحادث الإرهابى الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، حيث تبين أن 3 مسلحين يستقلون دراجة بخارية راقبوا سيارة شرطية بقرية "أبو صير" بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، وظلوا يتتبعون خط سيرها.
 
 
وأضافت التحقيقات، أن المتهمين الثلاثة تمركزوا بالقرب من إحدى المناطق التى توقعوا أن تمر بها سيارة الشرطة، وظلوا مترقبين وصولها، بعدما أدعوا أنهم يصلحون الدراجة البخارية الخاصة بهم التى تعطلت أثناء السير، وفور وصول سيارة الشرطة، هرول المتهمون الثلاثة تجاهها مشهرين أسلحتهم النارية، وصوبوا عدة طلقات نارية تجاه الإطارات مما تسبب فى توقف السيارة.
 
 

print