السبت، 04 مايو 2024 09:09 ص

وكيل "برلمانية مستقبل وطن": هزيمة الإرهاب تبدأ من ملاحقة داعميه حول العالم

وكيل "برلمانية مستقبل وطن": هزيمة الإرهاب تبدأ من ملاحقة داعميه حول العالم محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
الجمعة، 14 يوليو 2017 01:26 م
كتب أيمن عيسى

أدان النائب محمود يحيى وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن الحادث الإرهابى الذى استهدف القول الأمنى المعين بمتابعة الحالة الأمنية بالبدرشين صباح اليوم الجمعة.

 

وقال عضو لجنة الشئون الأفريقية، إن الحادث الأخير امتداد لاستهداف الإرهاب للكمائن المتحركة بالجيزة وحلوان، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج للمزيد من اليقظة حتى نتمكن من القضاء على الإرهاب نهائيا.

 

محاولات يائسة لإرهاب يحتضر

 

ووصف النائب محاولات الإرهاب الأخيرة بـ"اليائسة"، موضحا أن الهزائم والضربات التى تلقتها الجماعات الإرهابية فى كثير من المعارك مع الأمن أوصلتها لدرجة المغامرة واستهداف كمائن متحركة مهمتها ملاحظة الحالة الأمنية.

 

فضح داعمى الإرهاب أمام العالم

 

وطالب وكيل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بضرورة استمرار ملاحقة الدول الداعمة للإرهاب فى كل المحافل الدولية، وتضييق الخناق عليها سياسيا، وفضحها أمام العالم، حتى يتمكن المجتمع الدولى من محاسبتها على جرائمها المتكررة فى حق الشعوب، مشددا على أن نهاية الإرهاب تكون حتمية حين القدرة على تجفيف منابعه من الخارج أولا، وإسقاط من ينفق عليه  ويدعمه ماليا ولوجستيا، داعيا لشهداء الوطن اليوم وفى كل عملية بالرحمة والمغفرة.

 

 

 

 


print