السبت، 18 مايو 2024 11:39 م

السيد الشريف: البرلمان الحالى فريد من نوعه.. وإنارة الطريق لا تكون من الأغلبية فقط

السيد الشريف: البرلمان الحالى فريد من نوعه.. وإنارة الطريق لا تكون من الأغلبية فقط السيد الشريف وكيل مجلس النواب
الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:06 م
نور على

قال السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن المجلس الحالى فريد من نوعه، كونه لأول مرة يضم عدد أعضاء يصل لـ596 عضوا أى ما يقرب من 600 عضو، وإدارة مجلس به هذا الكم غير إدارة المجالس السابقة فكلما زاد الأعضاء زاد الأعباء.

 

وأضاف "الشريف"، أن إنارة الطريق لا تكون من قبل الأغلبية النيابية فقط، بل من جميع أعضاء مجلس النواب، متابعا أنه "طوال تاريخ عملي البرلماني كنت أتواصل مع أقطاب المعارضة وما زلت على تواصل معهم حتى بعد خروجهم من المجلس، وأرى أن التواصل معهم شرف".

 

وتابع: "فكما تعلمت من أقطاب الأغلبية، تعلمت من أقطاب المعارضة، وعلي سبيل المثال تعملت من خالد محي الدين وعلوي حافظ، وكمال الشاذلي وياسين تاج الدين، وشكرهم يأتي لأنه "من لم يشكر الناس لم يشكر الله".

 

وأكد الشريف، أنه مهما حدث اختلاف بين الأغلبية أو المعارضة في المراحل الزمنية لعمر هذا الوطن فلن يكون الاختلاف على الوطن الحبيب، والحب ليس بكثرة الكلام أو الحديث بل بكثرة العمل نحقق لبلادنا ما ترجوه.

 

وتابع: مهما تحدثت فلن أوفي الصحفيين ولاسيما الشعبة واجبكم وحقكم وأنا واحد منكم، مؤكدا استعداده للذهاب لكل هيئة صحفية، مضيفا:"لأن تقوية الصحافة في كل مكان هذا هو الصحيح ونريد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ان ننقل الصورة الحقيقة للجهد اللي بيبذل".

 

وأشار إلى أن أداء بعض الوزارات به سلبيات وكذلك بالهيئات أو داخل المجلس، "ولكن بدون تصحيح لهذه السلبيات لن يكون العمل، وأنا حريص كل الحرص لأن أطلع معكم لرؤية أي سلبيات لتصحيحها أو أية إيجابيات لنعظمها".


print