الجمعة، 17 مايو 2024 01:25 م

وكيل "تضامن البرلمان": ثورة 30 يونيو حررتنا من حكم الجماعة الإرهابية

وكيل "تضامن البرلمان": ثورة 30 يونيو حررتنا من حكم الجماعة الإرهابية النائب محمد أبو حامد
السبت، 01 يوليو 2017 02:24 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، جاء تذكيرا للشعب المصرى لما كنا نواجه منذ 4 سنوات، وبفضل المصريين بعد توفيق الله تم التخلص من الحكم الفاشى، وذلك بعد تعاون كافة المؤسسات وإرادة الشعب المصرى.

 

وأوضح أبو حامد، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هناك عددا من المعارضين يستغلون خطوات الإصلاح لاقتصادى التى تُتخذ حاليا ذريعة لإثارة المصريين متناسين ما كان الشعب يواجهه من تحديات فى الفترة التى شهدت حكم الجماعة الفاشية، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو حررت المصريين من حكم الجماعة الإرهابية.

 

وأشار وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إلى أن الثورات يكون لها هدفين سياسى واقتصادى، وأن 30 يونيو حققت الجانب السياسى المتمثل فى التخلص من الجماعة الفاشية، والشق الاقتصادى تم اتخاذ خطوات كبيرة ولم يتبق سوى القليل، مشيرا إلى أن إرادة المصريين فى التخلص من الجماعة الإرهابية هى نفسها التى ستجعلهم حريصون على استكمال الشق الاقتصادى، وعلى الرغم من محاولة البعض استغلال هذه الإصلاحات بشكل سيىء ولكن تبقى الكلمة لإرادة المصريين فى الإصلاح.

وأكد أبو حامد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تجرد لمصلحة الوطن ولهذا فهو يسير على الطريق الصحيح، مشيدا بالقرارات الاقتصادية التى تم اتخاذها فى الآونة الأخيرة.


الأكثر قراءة



print