الجمعة، 19 أبريل 2024 01:58 م

النائب محمد عبد الحميد يطالب بزيادة الرقابة على الأسواق مع تطبيق قرارات "السيسى" الجديدة

النائب محمد عبد الحميد يطالب بزيادة الرقابة على الأسواق مع تطبيق قرارات "السيسى" الجديدة محمد على عبدالحميد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
الخميس، 22 يونيو 2017 01:30 ص
كتب مصطفى النجار
طالب محمد على عبدالحميد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بزيادة الرقابة على الأسواق بالتزامن مع تطبيق قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات والدعم على بطاقات التموين ضمن برنامج الدولة لحماية محدودى الدخل والفقراء من تداعيات قرارات الإصلاح الاقتصادي.
 
 
وأضاف عبد الحميد، في تصريح خاص، أن قرارات الرئيس جاءت في وقتها إذ تدل على أنه يشعر بمعاناة المواطن محدود الدخل، وجاءت لتعين المصريين على الغلاء الذى تسبب في ارتفاع أسعار المنتجات والخدمات، وهو ما يريد الرئيس السيسي من خلال القرارات وقفه عند حد معين.
 
وتابع محمد عبدالحميد، أنه يجب تشديد الرقابة على حركة المبيعات خاصة أن زيادة الدعم سيكسر حالة الركود الموجود في الأسواق لكن الخوف من استغلال بعض التجار لاحتياج المواطنين ويقومون بزيادة الأسعار، خاصة أننا في الفترة الحالية لا نحتمل أى زيادة كما انه لا يوجد أى شئ يستدعي ذلك.
 
وأكد النائب البرلمانى، أن الزيادات الجديدة تم إقرار مخصصات مالية لها في الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد 2017/2018.
  
 

الأكثر قراءة



print