الإثنين، 13 مايو 2024 11:42 م

أمين سر "الشئون العربية بالبرلمان": من يلعب بالنار مع أم الدنيا لن يحرق سوى نفسه

أمين سر "الشئون العربية بالبرلمان": من يلعب بالنار مع أم الدنيا لن يحرق سوى نفسه سحر صدقى أمين سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب
الجمعة، 09 يونيو 2017 07:57 م
كتب مصطفى النجار
قالت سحر صدقى أمين سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن التحركات المصرية العربية لمواجهة الإرهاب الذي ينطلق من قطر بالمال والأفكار والسلاح سقى العالم شر ترويع الآمنين، وهو ما يؤكد أن مصر صادقة في محاربة الإرهاب الناتج عن أحلام وأطماع دموية لبعض القادة الذين فقدوا صوابهم ويكسرون صلابة الجسد العروبوى من أجل بناء أمجاد يتحكم فيها الغرب والمحتلين.
 
وشددت النائبة سحر صدقى، في تصريح خاص، على أن من يلعب بالنار مع أم الدنيا لن يحرق سوى نفسه لأن علي مر العصور شهدت مصر الغزاة والمحتلين فكانت النتيجة الوحيدة هى أن تتحول هذه الأرض الطاهرة لمقبرة لكل من تسول له نفسه إغضاب المصريين.
 
جدير بالذكر أن قائمة الدول التى اتخذت قرار بمقاطعة قطر تضم  12 مؤسسة و59 فردا صنفت كأفرادا وكيانات ترعاها قطر على قوائم الإرهاب المحظورة.
 
ومن أبرز الشخصيات المطلوبة دوليا أو من دول عدة دول، هم: يوسف القرضاوي، محمد الإسلامبولي، طارق الزمر، محمد عفيفي، محمد الصغير، وجدي غنيم، عبد الحكيم بلحاج، إسماعيل الصلابي "قرضاوي ليبيا".

الأكثر قراءة



print