الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:46 ص

إسلام الغزولي: قطر تدعم الإرهاب وقطع العلاقات معها تأخر كثيرًا

إسلام الغزولي: قطر تدعم الإرهاب وقطع العلاقات معها تأخر كثيرًا قطر
الإثنين، 05 يونيو 2017 08:20 م
كتب محمد أبو عوض

ثمن إسلام الغزولي مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب، قرارات جمهورية مصر العربية والسعودية والإمارات والبحرين، بشأن قطع العلاقات الكامل مع قطر، معتبرًا أنه تأخر كثيرًا وطالما انتظرته الشعوب العربية في ضوء الجرائم التي يقوم بها النظام الحاكم في قطر.

وأكد الغزولي، أنه حان وقت الحساب لهذا النظام الخائن لمقدرات الأمة العربية وشعوب المنطقة والذي دأب على نشر الفوضى ودعم العمليات الإرهابية في محاولة يائسة منها لإسقاط الدول العربية منذ ما يزيد عن العشرون عامًا.

وأشار إلى أن النظام القطري الخائن يتحمل أرواح آلاف الشهداء الذين سقطوا ويسقطون كل يوم جراء العمليات الإرهابية الجبانة التي يدعمها هذا النظام في العديد من البلدان العربية، مثل مصر وسوريا والسعودية واليمن وليبيا والعراق والكويت والبحرين.

وأوضح أن الحرب ضد الإرهاب يجب أن تنتقل إلى المواجهة الشاملة بعيدا عن التلميحات خاصة بعد الخطاب التاريخي للرئيس عبد الفتاح السيسي، فى قمة الرياض، والذي طالب فيه بضرورة تضمين الحرب على الإرهاب المواجهة مع الدول التي تدعم التنظيمات الإرهابية لوجيستيا وتدعمها بالمال وليس فقط أن يتم اقتصار المواجهة على النواحي الأمنية فقط لهذه التنظيمات، وهو الأمر الذي يحتم علينا أن نسمي الأمور بمسمياتها الحقيقية ونعلن على الشعوب العربية خاصة والمجتمع الدولي عامة حقائق الأمور حتى يعلم المواطن أبعاد التأمر على حقه في الحياة، ومنعا للإنزلاق في ما يهدف إليه من إسقاط الدولة المصرية وصولا لإسقاط المنطقة العربية كلها.

وطالب "الغزولي"، المجتمع الدولي بضرورة تحمل مسئوليته لضحد الدول الراعية للإرهاب حفاظا على حياة الشعوب الآمنين، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يحتمي النظام الخائن في قطر بالعديد من قواعدة المخصصة للقوات الجوية الأمريكية.


print