الأربعاء، 15 مايو 2024 06:29 م

مصطفى الجندى يطالب بحصار عسكرى لقطر.. ويدعو القطريين للإطاحة بـ"الخائن"

مصطفى الجندى يطالب بحصار عسكرى لقطر.. ويدعو  القطريين للإطاحة بـ"الخائن" النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب
الإثنين، 05 يونيو 2017 12:22 م
كتبت سمر سلامة

قال النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، إن قرار قطع العلاقات مع دولة قطر جاء متأخرا جدا ، قائلا:" لكن الحمد لله أنه حصل، فقطر دويلة مارقة مسيرة غير مخيرة تعبث بها  القوى العالمية ، دولة مستخدمة لا يحكمها أبناءها إنما دول أجنبية ، ملطخ أياديها بدماء العرب".

 

وأضاف "الجندى" في تصريح لـ "برلمانى": " أتمنى أن يحاكم تميم محاكمة جنائية عقابا على الدماء العربية التى أهدرت بفعل دعمها وتمويلها للإرهاب"، مشددا على أن الدول العربية لن تقبل بمد النفوذ الإيرانى في المحيط العربي أكثر من ذلك.

 

وطالب رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بفرض حصار عسكرى على قطر ، قائلا:" دى دويلة ممكن نلاقى الحرس الثورى ولا أى دولة أجنبية تدخلها "، مطالبا الولايات المتحدة الأمريكية بسحب قواعدها العسكرية بقطر اذا حقا شريكا في الحرب على الإرهاب.

 

وأكد النائب، أن الولايات المتحدة قادرة على تغيير النظام القطرى ، قائلا:"   الخيانة في الأسرة المالكة منذ تأسيس دولة قطر ، فقطر بئر للخيانة".. وإن أراد القطريون حماية بلدهم فعليهم الاطاحة بهذا الخائن والعائلة كاملة".

 

 


الأكثر قراءة



print