الإثنين، 06 مايو 2024 09:02 ص

على عبد العال: مرتكبى حادث المنيا من خارج البلاد.. وهناك أمور لم يتم الكشف عنها

على عبد العال: مرتكبى حادث المنيا من خارج البلاد.. وهناك أمور لم يتم الكشف عنها الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
الإثنين، 29 مايو 2017 03:43 م
كتب عبد اللطيف صبح

كشف الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، عن معلومات تؤكد أن مرتكبى حادث المنيا الإرهابى جاءوا من خارج الدولة المصرية وتم تعقبهم، لافتا إلى أن هناك أمورا كثيرة لم يتم الكشف عنها بعد.

 

وأضاف عبد العال قائلا: "الجيش والشرطة قدما الكثير من الشهداء، يوميا يسقط شهداء من الجيش والشرطة، والحادث الإرهابى لا يمكن تفاديه، والإرهابى يذهب قاصدا الانتحار، شرطة باريس فشلت فى منع 5 حوادث إرهابية فى نفس اليوم، والأمر ذاته تكرر فى العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية".

 

وأشار رئيس مجلس النواب، أن الجميع يعلم أن مصر مستهدفة وأنها تقع فى بؤرة كثيرة الاضطرابات، موضحا أن هناك 5 دول عربية خارج المعادلة، مضيفا "المخطط قائما لتقسيم المقسم فى الوطن العربى، المخطط لم ينته بعد كما يظن البعض".

 

وأوضح عبد العال أن هناك 3 فئات مستهدفة فى مصر، وهى الجيش والشرطة والأقباط، لافتا إلى أن استهداف الأقباط يأتى لوقوفهم وقفة قوية يوم 30 يونيو، مضيفا "وعليهم أن يعلموا أن كل الشعب المصرى معهم، وأنا ضد عملية مسلم ومسيحى وكلنا مصريون ونقطة على السطر، الجميع مستهدف، وليس من المعقول أن نضع رجل أمن مع كل مصرى، أتمنى أن يكون حادث المنيا هو الأخير، لكنه لن يكون الأخير".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمجلس النواب لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية بشأن مشروعات القوانين.

 


print