الأربعاء، 15 مايو 2024 10:56 ص

سلامة الجوهرى يعرض مشكلات زفتى خلال اجتماع رئيس الوزراء ويطالب بتأسيس مصانع لصناعة الكتان

سلامة الجوهرى يعرض مشكلات زفتى خلال اجتماع رئيس الوزراء ويطالب بتأسيس مصانع لصناعة الكتان النائب سلامة الجوهرى
الأربعاء، 24 مايو 2017 09:00 ص
كتبت سماح عبد الحميد

 عرض اللواء سلامة الجوهرى ، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وعضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة زفتى، مشكلات الدائرة خلال لقاء رئيس الوزراء بالنواب.

 

وقال الجوهرى، إنه عرض مشكلة قرية شبراملس من عدم وجود مصانع لتصنيع الكتان في هذه القرية، موضحًا أن القرية تصدر المادة لخام للكتان بأسعار زهيدة ويعاد إلينا مصنع بأسعار مرتفعة مطالبا بضرورة الاستثمار فى هذه القرية بأقامة مصانع علي أرض شبراملس للقضاء علي البطالة خاصة ان زفتي ليس لها ظهير صحراوي .

 

وتحدث النائب،عن  مشكلة مقلب قمامة زفتي وما حدث في اجتماعه مع السيد وزير البيئة والسيد محافظ الغربية يوم ٢٢ فبراير٢٠١٧ وتخصيص ٤،٥ مليون جنيه لتفريغ المقلب في غضون ٣ شهور، لافتا إلى أن هذه المدة انتهت بالفعل أمس والوضع مازال كما هو ربما ازداد سوءًا والحرائق مستمرة في المقلب ، كما تحدث عن مشاكل الصرف الصحى في العديد من قري زفتي ، وكذلك غلو الأسعار الذي طال كذلك المجمعات الإستهلاكية.

 

وتطرق الجوهرى، فى حديثه إلى ما يثار حول ملفات ملكية حلايب وشلاتين وكذلك تيران وصنافير ، لافتا إلى أن الفيصل هو وان الفيصل هو المستندات وأنه لابد أن نفرق بين السيادة والأدارة في القضيتين .

 


print