الأحد، 19 مايو 2024 11:16 ص

رسالة قوية من رئيس "مستقبل وطن" للرد على منتقديه بعد إعلانه دعم السيسى لانتخابات الرئاسة المقبلة

رسالة قوية من رئيس "مستقبل وطن" للرد على منتقديه بعد إعلانه دعم السيسى لانتخابات الرئاسة المقبلة المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الخميس، 18 مايو 2017 05:18 م
كتب تامر إسماعيل

وجه المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن رسالة قوية إلى منتقدى دعوته للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكتب رشاد الرسالة على صفحته على فيسبوك قال فيها:

رأيت أن هناك أمورا تستحق الرد، لذلك سأتحدث هنا حول تصريحي بشأن طلبي بترشيح الرئيس السيسي، ووجودنا حول الاتحاديه لمطالبتنا له بالترشيح، وسأرد ثم سأوضح ثم سأختم بكلمه سواء لمن شاء، أما من أبى فليذهب كيف شاء، فلست مدينا لأحد إلا لله، و ليس بيني و بين كل الناس إلا كل احترام و مودة و رحمة.

أولا: الرد:

أصحاب الأيدلوجيات من الجماعات المتطرفه وغيرهم الظرفاء الذين هاجموني رغم ان ما قلته هو بحت تأييد دنيوي عن اقتناع و ليس له علاقه بالدِّين أو بالكذب، و هم اساتذه في استخدام الدين بالباطل، و ماذا تقولون عمن وقف في كل مكان وهو يفدي محمد مرسي بالدم والروح و جعله إماما للمسلمين وخليفة للمؤمنين وغيرهم، وبالتالي أنا لم أقل واحد على ألف مما قلتوه، فكل الذي قلته هو ثقتي الكامله في هذا الرجل الذي لا أرى فيه غير قلب صوفي وعمل مجتهد يصيب و يخطيء، و لكنه يعمل بكل جد ويهتم بأدق التفاصيل، وقد هاجمني معتز مطر على قناه مكملين، ورغم ان الهجوم من أمثال معتز شيء يشرفني ولكن فقط اذكرهم بما فات لأن الذكرى تنفع المؤمنين.

أما من أصدقائي ومن هاجمني و هو صافي النيه سليم المقصد أقول لهم و بكل بساطه، من منكم غير مستعد أن يفني عمره لإنقاذ صديقه أو شريكه أو أرضه أو غير ذلك، كم اعتصام حدث بسبب رحيل مدير محبوب عن العمل؟ كم ثوره صحفيه حدثت بسبب المساس بصحفي؟ كم مظاهرة و مسيرة حدثت لدعم مرشح انتخابي في انتخابات مجلس النواب؟ إذن كيف لا نقيم الدنيا من أجل مرشح كنّا نحن أول من نادينا بترشيحه كحزب مستقبل وطن و ما زلنا نرى فيه سواء تتفق أو تختلف معنا أنه يبذل كل جهده؟ اعلم تماما ما فيه الوطن من صعوبات اقتصاديه و ما يتحمله المواطن و لكني أدير حزبا مترامي الأطراف لا يمثل واحد على مليون من اداره دوله و اشكو كل يوم اني متعب و غير قادر على التحمل فما بالك بدوله تريد ان تجعل منها دوله قويه قد أكلها الفساد و سكن فيها الروتين .... عايز تعرف ماذا اقصد انظر لأي مؤسسه في مصر حتى لو في مجال عملك و قارنها بالبلد و شوف الوضع حيبقى ازاي ،،،،، الأخطاء موجودة و الكمال لله وحده لكن هناك الأفضل فالاقل فهكذا و رأينا الذي نصر عليه أنه الأفضل و بلا منازع لهذه الحقبه من تاريخ مصر .

و في نقطه الرد أيضا رأيت أناس يهاجموني منهم و لا أقول كلهم من هو مدمن مخدرات و شارب خمور و بياعون بالربا يسرقون البيوت من اجل نزواتهم ..... و الذي نفسي بيده هناك أناس رأيتها تهاجمني أخاف أن أسير بجوارها خوفا من أن تصيبني صاعقة من السماء بسبب معاصيهم و ضررهم لأنفسهم ولمجتمعاتهم.

ثانيا التوضيح:

لم أوجه الاساءه لأي مرشح آخر أو تيار آخر بالعكس كل احترامي لهم و لكن أيضا لي رأيي الذي يجب عليك أن تحترمه و الا سأضطر أن لا أحترم رأيك و الحمد لله الذي وهبني لسانا ان انتقد أعجز من حوله ..... من العجيب أن هناك بعض الظرفاء أيضا قالوا كيف ستحاصر الاتحاديه و هذا ضد القانون و رغم أنهم متنطعون لا يجوز الرد عليهم لكن أقول لهم بالتأكيد لن أفعل ذلك الا بشكل قانوني بالوجود هناك لأني كيان شرعي معترف بيه من الدوله و يجب اخطار المسؤولين بأي فعاليه ينظمها الكيان و لسنا من أرباب بير السلم مثل البعض فلنا مقراتنا و نوابنا و قواعدنا التي تحترم القانون و تكن له كل الاحترام.

ثالثا أختم كلماتي :

بأني لمن يعرفني جيدا لست ممن ينافق أحدا و لكني قرأت التاريخ جيدا و أعي ماذا تعني الفتنه جيدا و أعلم كم في هذا الوطن ضاعت أشياء باسم شعارات و هتافات و اقرأ تاريخ الخلافه الاسلاميه و الثورات المصريه جيدا و أخشى ما أخشاه أن يضيع ذلك الوطن تحت هذه الشعارات ، كما أني عرفت الكثير من أصحاب هذه لشعارات عن قرب و أحتفظ بما رأيته و شاهدته منهم لنفسي التي تأبى أن تحكي هذا هنا .

أما لمن لا يعرفني فأنت غير ملزم بما قلته أنت حر في رأيك سر كيفماءتشاء و ليوقفك الله و دافع عن من تريد كيفما تريد دون أن تضر أحدا

أما لمن يعرفني و لمن لا يعرفني فأنا أشرف رشاد حفيد رسول الله و سيد نفسي و خادم الناس لا أقول الا ما أراه صحيحا و مناسبا ويرضيني و لا يخالف شريعه الله وسنه رسوله.

 

 


print