الإثنين، 13 مايو 2024 08:43 ص

البيوت بتغرق يا حكومة فى بولاق.. ونائب: قدمت طلب إحاطة بعد 500 شكوى من أهالى المنطقة

البيوت بتغرق يا حكومة فى بولاق.. ونائب: قدمت طلب إحاطة بعد 500 شكوى من أهالى المنطقة مترو الانفاق
الخميس، 18 مايو 2017 09:04 ص
كتب محمد أبو عوض

قال عمرو أبو اليزيد، أمين سر لجنة الاسكان والمرافق بالبرلمان، إنه تلقى اتصالات من المسئولين من وزارة الاسكان، ووزارة النقل، للرد على ازمة تسريب المياه، من محطة مترو فيصل، مما يسهم فى غرق منازل اهالينا بأبو قتادة وشارع ترعة الزمر.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن  دائرة بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يتواصل مع أعضاء لجنة الاسكان وعدد من نواب محافظة الجيزة لتصعيد الامر، وسرعة اتخاذ خطوات سريعة للقضاء عليه.

 

وأضاف أبو اليزيد، أن السبب الرئيسى فى تقديمه لطلب الاحاطة هو وصول ما يقرب من 500 شكوى من أهالى المنطقة التى تعانى من تسريب فى المياه.

 

وكان عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، أمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزيرى الإسكان والنقل، بخصوص تسرب المياه بمحطة مترو فيصل. 

 

وأضاف أبو اليزيد فى تصريح لـ "برلمانى" أن استمرار تسرب المياه من محطة المترو ينتج عنه غرق منازل أهالى مناطق أبو قتادة وأهالى شارع ترعة الزمر بمياه الصرف الصحى.

 

وطالب أمين سر لجنة الإسكان بتحويل طلب الإحاطة إلى لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان واستدعاء المسئولين بالحكومة لمناقشته ومحاسبة المسئول عن الخلل.


print