الجمعة، 17 مايو 2024 05:43 ص

نائبة تصف زيارة السيسى لـ"قنا" بـ"قبلة الحياة للصعيد كله"

نائبة تصف زيارة السيسى لـ"قنا" بـ"قبلة الحياة للصعيد كله" النائبة سحر صدقى على هامش زيارة الرئيس السيسى
الأحد، 14 مايو 2017 07:10 م
كتب مصطفى النجار
قالت النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم لمحافظة قنا، وافتتاحه بعض المشاريع التنموية والخدمية فى بعض المحافظات الأخرى، أعطى قبلة الحياة للصعيد كله.
و أشارت صدقى فى بيان لها اليوم، إلى أن افتتاح الرئيس بعض المشاريع الخدمية فى قنا، أعطى انطباعا جيدا للاستثمار والأمان فى محافظات الصعيد بشكل عام وقنا وسوهاج بشكل خاص، واصفة هذه الزيارة بالتاريخية، والتى جاءت فى وقت تحتاجها محافظات الصعيد بشكل عام ومحافظة قنا بشكل خاص.
 
وأوضحت أن الرئيس السيسى انتهج الصراحة فى خطاباته وحديثه للمواطنين، معتبرة أن حديثه اليوم للمواطنين رسالة طمأنة لهم بأن الدولة تسير وفقاً لخطط مدروسة للنهوض من كبوتها، خاصة وأن الاقتصاد المصرى مر بظروف قاسية خلال الفترة الأخيرة.
 
وطالبت النائبة البرلمانية فى بيانها بضرورة تنفيذ توجيهات الرئيس، والتى أكد خلالها على ضرورة تنمية الصعيد والاهتمام بالمواطن، متوقعة أن يشهد الصعيد بشكل عام ومحافظة قنا بشكل خاص نهضة تنموية كبيرة، مضيفة فى الوقت نفسه أن محافظة قنا بيئة خصبة للاستثمار والتنمية، مطالبة بالمزيد من المشاريع التنموية التى تنهض بالمحافظة ويكون لها الأثر الإيجابى على كل محافظات الصعيد ومن ثم الدولة بشكل عام.
وتوقعت صدقى أن يكون هناك مشاريع ضخمة ضمن حصة المحافظة من المشاريع ، مطالبة فى الوقت نفسه بضرورة الإهتمام بالشباب ، والعمل على تذليل العقبات أمام الاستثمار المحلى والاجنبى فى محافظات مصر المختلفة.
و أشادت سحر صدقى بزيارة الرئيس السيسى ، معتبرة أن حديثه لمواطنى قنا كان من القلب  ، ووصل للقلب ، من خلال توجيهاته بإستصلاح 1000 فدان لاهالى المراشدة وتوزيعها عليهم ، على أن تتحمل القوات المسلحة تكاليف هذا التوجه الذى أمر به الرئيس، متمنية ان تشهد المحافظة مزيداً من التطور والتنمية.

print