الإثنين، 20 مايو 2024 07:34 م

النائب محمد فؤاد: الدفاع عن حقوق البسطاء باستخدام الأدوات الرقابية

النائب محمد فؤاد: الدفاع عن حقوق البسطاء باستخدام الأدوات الرقابية النائب محمد فؤاد
الثلاثاء، 09 مايو 2017 11:52 م
كتب محمد صبحى

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد إن حزب الوفد تقدم بأكثر من استجواب للحكومة من أجل الدفاع عن حقوق البسطاء وأخرها استجواب لوزيرى التموين والتخطيط بسبب منظومة التموين وتأخر إضافة المواليد على البطاقات التموينية.

وأضاف فؤاد فى تصريح لـ" برلمانى" أن الدفاع عن حقوق المواطنين والبسطاء باستخدام الأدوات الرقابية للحكومة بالإضافة إلى التقدم بتعديلات على مشروعات القوانين التى تهم المواطنين مشيرا إلى انه سبق وتقدم بطلب إحاطة حول فساد بنك الدم وتم اتخاذ قرارات بتغيير قيادات معهد بنك الدم نتيجة لوجود إهمال شديد متابعا تلك الأمور تخدم المواطنين.

وأكد فؤاد أن البرلمان حريص على الدفاع عن المواطنين والسعى بقوة نحو تحسين أوضاعهم فى الفترة الراهنة بما يحقق لهم الحماية الاجتماعية اللازمة.

 

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب،أكد إن مجلس النواب يدافع عن الغلابة وحقوقهم، وليس من حق فئة فى المجلس أن تحتكر لنفسها حق الدفاع عن الغلابة.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم الثلاثاء، ردا على حديث أحد نواب تكتل (25 ـ 30)، الذى أكد رفضه لإعادة المادة الخامسة بقانون العلاوة وأن ذلك يأتى على حق الغلابة.

 


الأكثر قراءة



print