الجمعة، 26 أبريل 2024 10:19 ص

سما المصرى تقدم بشكوى لرئيس البرلمان ضد أربعة نواب.. تعرف على السبب

سما المصرى تقدم بشكوى لرئيس البرلمان ضد أربعة نواب.. تعرف على السبب سما المصرى
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:46 م
كتب أمين صالح

أعلنت الفنانه سما المصري تقديم شكوى رسميه اليوم الثلاثاء، لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، طالبت فيها بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب وإلهامي عجينه وسولاف درويش وبدير عبد العزيز، لما بدر منهم في حق الفنانه من محاولة التشهير بها والإساءه لها ولبرنامجها المرتقب تقديمه في رمضان القادم، دون علمهم بما يحويه هذا البرنامج ولا طبيعته وعم يتحدث – على حد قولها.

 

 

ووفقا لبيان لها منذ قليل، طالبت سما المصرى رئيس البرلمان بإحالة النواب للجنه القيم للإخلال بواجبهم الأساسي وهو مراقبة الحكومة وليس مراقبة ومحاسبة المواطنين، وهذا يخالف المادة 110 من الدستور، حيث أخلوا بواجبهم الأساسي المنوط بهم، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد هؤلاء النواب لما بدر منهم من إساءة وعدم تحمل مسئوليتهم الأساسية التي تم انتخابهم من أجلها.

 

فى المقابل أكد النائب خالد أبو طالب، أنه ليس من المعقول أن يتم تجديد الخطاب الدينى فى مصر من خلال راقصة تقدم برنامجا دينيا فى رمضان، فهى تريد الشو الإعلامى متابعا:" عليها أن تتوب أولا ثم تقدم برنامجا بهذا الشكل".

 

وأضاف أبو طالب فى تصريح لــ"برلمانى"، أن فكرة تقديم برنامج دينى لسما المصرى استهانة بالدين فليس من المعقول بعد ان نجلس أمام الشعراوى لنسمع الدين ان نسمع الآن سما المصرى وهى تتحدث فى الدين.

 


print