الأربعاء، 15 مايو 2024 12:46 ص

نائب: العمليات الإرهابية لن تمس وحدة المصريين.. ويطالب الشباب بعدم سماع الأفكار المتطرفة

نائب: العمليات الإرهابية لن تمس وحدة المصريين.. ويطالب الشباب بعدم سماع الأفكار المتطرفة النائب أحمد بدران البعلى
السبت، 15 أبريل 2017 12:47 م
كتب محمود العمرى
أكد النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن العمليات الإرهابية أضعف من أن تمس وحدة المصريين، مشددا على أن المسلمين والمسيحيين فى مصر إخوة على مر الزمان وتربطهم محبة كبيرة قادرة على هزم الإرهاب والتصدى للعديد من المحاولات الفاشلة التى تهدف للفتنة الطائفية فى مصر.

وقال البعلى، فى بيان اليوم، إن تطبيق حالة الطوارئ خطوة واجبة لمساعدة رجال الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب ولا يوجد ما يدعى للقلق من تطبيق حالة الطوارئ ولكن يجب على الارهابيين والمخالفين فقط التخًوف منها.
وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة تجديد الخطاب الدينى لتوعية الشباب ومواجهة الأفكار المتطرفة التى تولد إرهابيين، مؤكداً أن تجديد الخطاب الدينى والذى طالما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة الإرهاب لا يقل اهمية عن تأمين المنشات الحيوية بل انه يقضى على الفكر الإرهابى الذى يسبق التفجيرات.

وطالب البعلى، شباب مصر بعدم الانصياع للأفكار المتطرفة البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامى، وحثهم على مراجعة كتاب الله عز وجل وسنن نبينا محمد صلى الله علية وسلم بعد فتح مكة ونشر الدين الإسلامى ووصية نبينا بالمسيحيين بالخير والسلام،ويجب إلا ننسى أننا حاربنا مسلم ومسيحى ضد الصهاينة لتحرير أرض سيناء، وأن قادة هذه الجماعات يختبئون فى عبائة الإسلام لتحقيق مكاسب مادية على حساب الشباب.




print